أهم الأخبارقضايا و آراء

عمار أسيري : لن يتبقى لنا ملاذ ككويتيين لأخذ حقوقنا إلا مجلس الأمة

أكد الناشط السياسي عمار عبدالعزيز أسيري أن تصريح أحد النواب بإلغاء الحصانة عن النواب وتصريح أحد الصحفيين بأنه لا يوجد لدينا ديمقراطية وعلينا محاربة الانتخابات، وحديث إحدي الجرائد الإلكترونية عن الإيداعات المليونية واتهام بعض من النواب بالفساد، ما هو الإ لعبة حكومية لتقليل من هيبة مجلس الأمة عن طريق بعض الدمى.

ورأى أسيري أن الفساد يتزايد بتخطيط مدروس من كبارات رجالات الدولة ومن بعض أقطاب الأسرة الحاكمة، مخاطباً بالقول «إذا اردتم إنهاء الديمقراطية لحماية فسادكم لصالح بعض الأشخاص المستفيدين، فالكويت ليست كيكة توزع للبعض وأنه لن يتبقى لنا ملاذ ككويتيين بعد الله لأخذ حقوقنا إلإ مجلس الأمة».

وتمنى أسيري من بعض أعضاء مجلس الأمة التوحد لأخذ حقوق المواطن الكويتي وليس التفرق لتقليل من هيبة عضو مجلس الأمة لمصالح شخصية.

وأضاف أنه إذا لم تكن كفء لهذا المكان فتنحى واترك المكان للكويتيين المخلصين فالفساد بتزايد وبشكل علني.

وتابع أسيري أنه علينا ككويتيين حماية ما تبقى من حقوقنا وحقوق أبنائنا، مضيفاً أن الكويت تنهب أمام أعين الشعب بمخططات مدروسة وباستهزاء من بعض المستفيدين بالمواطن الكويتي البسيط.

وطالب أعضاء مجلس الأمة أن يضعوا الله أولا أمام أعينهم ومصير أجيالنا ثانياً، مؤكداً أن الكويت تمر بمنحدر خطير وقرارات مصيرية لتقسيم الكويتيين إلى فئات بعقل شيوعي خبيث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى