أهم الأخبارعربي و دولي

“غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمهندسين”

وقعت غروندفوس، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه الحائزة على جوائز، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمهندسين. تعمل الهيئة تحت إشراف وزارة التجارة وتتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها.

وقع المذكرة اليوم كلّ من المهندس السيد سليمان بن إبراهيم العمود، الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين، والسيد عبد العزيز داغستاني، نائب المدير العام لشركة “غروندفوس” السعودية. وستتولى “غروندفوس”، بموجب الاتفاقية،  تدريب أعضاء المجلس، الذي يتألف من أكثر من 240 ألف مهندس يعملون في مجموعة واسعة من القطاعات الهندسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وسيساهم التدريب بتزويد الخريجين الجدد بمجموعة كاملة من المهارات الأساسية والمعرفة حول المضخات، وكيفية عملها، وتطبيقاتها المختلفة، بالإضافة الى أنواع المضخات والتقنيات ذات الصلة، والحلول المستدامة. تجدر الإشارة إلى أن دورات التدريب التي تستغرق شهراً واحداً، تتضمن مزيجاً من المهارات العملية والنظرية، وهي معتمدة من قبل الهيئة السعودية للمهندسين.

كما توفر مذكرة التفاهم فرصاً هامة وإحتمالات عدة، ويجري التخطيط لتقديم دورات تدريبية متطورة لأعضاء المجلس الأكثر خبرة؛ بهدف مساعدة المهندسين المحترفين على مواكبة أحدث التطورات في مجال المضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه. وتنص الإتفاقية على تنظيم الفعاليات وأنشطة التسويق وستساهم في توفير منصة لتبادل المعارف بما يعود بالفائدة المشتركة على الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى