أهم الأخبارمحليات

غنيمة حبيب: “تكاتف” حملة وطنية للتصدي للإدمان ومحاربة المخدرات

أعلنت رئيسة الحملة الوطنية لتعزيز التماسك الاجتماعي والتوعية بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية “تكاتف” غنيمة حبيب عن تنظيم مؤتمر صحفي الثلاثاء المقبل، للإعلان عن انطلاق فعاليات وأنشطة الحملة التي تقيمها الرابطة الوطنية للامن الاسري “رواسي”، لافتة إلى الحملة التي تعد الاولى من نوعها في الكويت تستهدف توعية المجتمع بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الاخيرة، لا سيما في ظل تفاقم معدلات الادمان وتأثيرها سلبا على المجتمع.

وأكدت حبيب في تصريح صحفي ان الحملة تأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية والمجتمعية، وفي خطوة تستهدف من خلالها الرابطة توجيه رسائل اعلامية وتوعوية هادفة للجمهور بأهمية الحد من آفة المخدرات، من خلال التركيز على دعم ومساندة فئتي الناشئة والشباب، موضحة ان الحملة اختارت وزير الصحة السابق د. جمال الحربي رئيسا فخريا لها تقديرا لدوره الفاعل وجهوده الحثيثة في هذا الميدان.

وأشارت رئيسة حملة “تكاتف” الى ان الحملة ستتضمن فعاليات عدة يأتي في مقدمتها القيام بجولات ميدانية في المجمعات والمرافق العامة، بالاضافة الى اقامة عدد من ورش العمل المتخصصة لتنسيق الجهود وتبادل الخبرات في مجال علاج الادمان، مضيفة ان المؤتمر سيتخلله مشاركة نخبة من الاكاديميين والمختصين في هذا الشأن.

ودعت حبيب في ختام تصريحها الجميع الى المشاركة في المؤتمر والفعاليات التي ستتضمنها الحملة طوال موسم الصيف، كونها تحمل اهمية كبيرة وتتعلق بشريحة واسعة لا يستهان بها وتعد جزء لا يتجزأ من المجتمع، مؤكدة ان حملة “تكاتف” تفتح أبوابها أمام الوزارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الاهلي والجمعيات النفعية وكذلك الافراد للمشاركة في الحملة والفعاليات المصاحبة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى