أهم الأخبارمحليات

فرسان الكويت يواصلون تألقهم في بطولة «زودولد» الدولية

واصل فرسان الكويت تألقهم في ثاني أيام بطولة (زودوولد) الدولية لفروسية قفز الحواجز في هولندا، بإحراز الفارسة يارا الهنيدي المركز الثاني في فئة 130 سنتيمترا على الجواد دينكي توي في جولة نظيفة بلا أخطاء وبزمن 40ر20 ثانية.
وحققت الفارسة الهنيدي هذا المركز بعد منافسة مع الفارس البلجيكي ميشيل كريسلوفت على الجواد اراسبيكيو، الذي حل أولا بجولة نظيفة دون نقاط جزاء وبزمن 26ر20 في حين حصل الهولندي هيسبر جريليك على المركز الثالث بزمن 41ر20 تبعه مواطنه توني لوسن رابعا على الجواد امبليس ثم المكسيكي ايريست كونسيكو خامسا على الجواد فوغارو.
وفي الشوط التأهيلي للجائزة الكبرى على ارتفاع 145 سنتيمترا تمكن الفارس علي الخرافي من الحصول على المركز الثالث على صهوة الجواد شاريل بزمن 62ر40 بعد منافسة مع الفارس الهولندي ريسكو بي الذي تصدر هذه الفئة على الجواد هولند فان بريسكو بزمن 06ر39 تبعه البلجيكي دانيال كويل على الجواد فاريل بزمن 02ر40 والروسي فلاديمير توغانوف رابعا على الجواد كويلدام بزمن 14ر41 وجاء خامسا الهولندي غيرت بروغانيك على الجواد فامباير بزمن 20ر41.
وفي فئة 135 سنتيمترا حصل الفارس غازي الجريوي على المركز الثالث على الجواد بيتش هيل بجولة بدون أخطاء وبزمن 60ر39 بعد منافسة مع الفارسة السويدية صاحبة المركز الأول انتونيا أندرسون على الجواد فورتاس بزمن 51ر37 تبعها الفارس الياباني تا سابو على الجواد جورجيا بزمن 53ر38.
أما في فئة 120 سنتيمترا فقد تمكنت الفارسة غنيمة المرزوق من الحصول على المركز السادس.
وأعرب الفرسان الكويتيون عن سعادتهم بهذه النتائج المحققة في البطولة التي انطلقت صباح يوم الخميس الماضي وتختتم اليوم الأحد بمشاركة 230 فارسا وفارسة يمثلون 35 دولة منها دول أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمكسيك وكندا وماليزيا واليابان ودول عربية وخليجية متمنين تحقيق المزيد من الإنجازات للكويت.
وكان الفارس الكويتي علي الخرافي حقق يوم أمس الأول المركز الأول في هذه البطولة فئة 135 سنتيمترا على جواده دورميد بتخطيه الحواجز دون أخطاء وبزمن 86ر55 ثانية بعد منافسة قوية مع الفارس الهولندي هاري ويرينغ الذي حل ثانيا على جواده فيلندا بزمن 01ر59 ثانية.
وتأتي مشاركة فريق الكويت في البطولة تحت علم الاتحاد الدولي للفروسية ممثلا في كل من الفرسان علي الخرافي وغازي الجريوي وراكان الحساوي وداليا الزاحم ونورة القعود ويارا الهنيدي وغنيمة المرزوق ولطيفة الهاجري وليان العيسى ولطيفة العثمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى