أهم الأخبارثقافة و فن

قائمة “مسرحيون” تفوز بمقاعد اتحاد طلبة معهد المسرح كافة

أسفرت انتخابات اتحاد طلبة معهد المسرح عن فوز قائمة مسرحيون بالمقاعد كافة، واختيار عبدالله عباس رئيسا لاتحاد الطلبة، وسط حرص عدد كبير من الطلاب والطالبات على المشاركة في الانتخابات.

جرت الانتخابات بأجواء ودية، وتنافس في الانتخابات 3 قوائم هي “مسرحيون”، إلى جانب قائمتي “أكاديميون” و “الاتحاد”.

وكان عميد المعهد العالي للفنون المسرحية د. علي العنزي قد اصدر قرارا بتشكيل لجنة ادارة الانتخابات بعضوية عدد من اعضاء هيئة التدريس، د. أيمن خشاب، و د. مشعل القملاس ود. حسين الحكم، وترشح للانتخابات 27 طالبا تنافسوا على المقاعد ال 9، وفاز بالمقاعد كلا من عبد الله عباس (رئيسا)، فاطمة خالد(نائبا للرئيس)،عبد الله عبد الرضا(الشئون الطلابية)، جاسم الشمالي(اللجنة الثقافية)، سمية الشطي(اللجنة الثقافية)، حسين دشتي(اللجنة الرياضية)، محمد البلوشي(اللجنة الإعلامية)، محمد ملك(الأنشطة الترفيهية)، عبد الوهاب القطان(اللجنة المالية).

والتقى العميد د. العنزي اتحاد الطلبة عقب إعلان النتائج، وحضهم على ضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية المسرحية التي تساهم في تكوين شخصية الطالب الجامعي، كما وعد بتقديم كل الدعم للجنة الطلابية المنتخبة، مؤكدا أن أبوابه مفتوحة للجميع لكل مبادرات وأفكار تساهم في تطور ونهضة العملية التربوية والأكاديمية في المعهد المسرحي.

من جانبه ثمن رئيس إتحاد طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية عبدالله عباس اختياره من قبل طلبة وطالبات المعهد المسرحي، مؤكدا أن اتحاد الطلبة سيقوم بالدور المناط به ثقافيا واجتماعيا وأكاديميا، بمشاركة ودعم إدارة المعهد لمواصلة العمل في هذا الصرح المسرحي، لافتا إلى أنه سيكمل مسيرة ممن سبقوه وسيحمل تلك المسؤولية على عاتقه بالتعاون والتشاور مع الجميع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى