أهم الأخبارمحليات

قناة رواد الشباب تكرم براعم منتخب الكويت بمقر الملتقى الإعلامي

في ليلة تنبض بالبراعم، ومساء يصخب بالبطولات، كرمت قناة رواد الشباب أمس منتخب براعم الكويت لكرة القدم، وذلك بمقر الملتقى الإعلامي العربي، و بحضور كل من النائب عمر الطيطبائي، وماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، و الإعلامي علي مبارك، والفنان شعبان عباس، و الفنان خالد المظفر، والفنان محمد الوزير، و الفنان فرحان العلي و الفنان إسماعيل سرو، بالإضافة إلى فيصل الحربي لاعب نادي الجهراء، ومحمد راشد لاعب نادي العربي، وعدد من رابطة مشجعي نادي القادسية.

وجاء التكريم على هامش إحراز منتخب براعم الكويت المركز الثالث في بطولة (كأس ج) العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة، بعد فوزه على نظيره البحريني بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

وأعرب ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي عن فخره لاستضافة الملتقى للفائزين بالبطولة من براعم الكويت، وأشاد بفخره بالمستوى العالي والمتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب الكويتي خلال البطولة، داعيا مجلس الأمة لاستضافة الفائزين بالمرات اللاحقة ومع تتويج البرعم للبطولة القادمة بإذن الله.

ومن ناحيته قال النائب عمر الطبطبائي إن منتخب البراعم حقق نصرا عظيما بحصوله على هذه البطولة، مشيرا إلى عزم وحماس البراعم لمنافسة المنتخبات العالمية، ومؤكدا إن هذه المشاركة ستساهم في صقل المنتخب الوطني للبراعم لكرة القدم في المرات القادمة، واعدا منتخب البراعم باستضافتهم في مقر مجلس الأمة وتكريمهم في المرات المقبلة.

وفي نفس السياق أشاد الإعلامي على مبارك بدور البراعم وما حققوه بالبطولة، داعيا اللاعبين إلى وضع أولويات الدراسة قبل كل شيء، وإن المواهب الرياضية التي يتمتع بها البراعم لابد أن تكون بعد الاهتمام بالدراسة.

وبانتهاء حفل التكريم قدمت قناة رواد الشباب لإدارة المنتخب واللاعبين دروع التكريم، كما قامت القناة بتكريم عدد من الحضور والمدعوين.

وتعد بطولة (كأس ج) لكرة القدم أول بطولة عربية عالمية للبراعم، وتطمح في الأعوام القادمة إلى المساهمة في أن تكون هذه المواهب المتميزة نواة لمنتخبات عربية وعالمية ترفع أعلام أوطانها في المحافل الرياضية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى