أخبار

لم يمنعها أنها ابنة رئيس امريكا : ابنة أوباما «جرسونة» في مطعم للأسماك

ختارت ساشا الابنة الصغرى للرئيس أوباما أن تبحث لها عن عمل فتوظفت قبل اسبوع في مطعم للأسماك يملكه شخص يُرجح أنه لبناني الأصل.

المطعم، بحسب الوارد عنه في موقع صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» هو المفضل بين مطاعم الأسماك للرئيس وعائلته في جزيرة Martha›s Vineyard بولاية «ماساشوستس»، وفيه تعمل ساشا الصغيرة، باسمها الحقيقي، وهو ناتاشا، مدة 4 ساعات يومياً، ولأيام عدة من أغسطس الجاري، في ما يسمونه «عملاً صيفياً» يمارسه الطلبة وغيرهم عادة، لاكتساب الخبرات وتوابعها.

خبر عملها في المطعم نشرته الأربعاء صحيفة Boston Herald الأميركية، وانتقل منها إلى بقية وسائل الإعلام، معززاً بصورها وهي تعمل على الصندوق لتسجيل الطلبيات، لكننا لا نجد أي صورة لصاحب المطعم، المعروف باسمه المختصر الأول «جو مجبر» Joe Moujabber وفقاً لما في حسابه «الفيسبوكي».

وقد لا يكون اسم «مجبّر» عربياً، مع أن لحنه في الأذن يشير تقريباً إلى أن أصل صاحبه من الشرق الأوسط، ربما لبناني أو مصري أيضاً، وربما اسمه الأول «يوسف» وتغيّر إلى «جوزيف»، وهناك قرائن تشير نوعاً ما إلى أن Joseph Moujabber أصله عربي، ولبناني بشكل خاص، وهو كثرة أصدقائه العرب في حسابه «الفيسبوكي» .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى