محليات

مؤتمر«هاشتاق الكويت» يُبرز استخدامات وسائل التواصل الاجتماعي ومجال التسويق الإلكتروني

أكدت اللجنة المنظمة لمؤتمر (هاشتاق_الكويت) أهمية الدورة الثانية من المؤتمر المزمع اقامتها يومي 26 و27 نوفمبر المقبل تحت شعار (نتواصل بالقيم) في عرض ومناقشة أبرز وأهم الأفكار المتطورة المرتبطة باستخدامات وسائل التواصل الاجتماعي ومجال التسويق الإلكتروني.

وقالت اللجنة في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان الدورة الثانية من المؤتمر الذي تنظمه وزارة الإعلام برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ستشهد مشاركة نخبة من المختصين والخبراء بوسائل التواصل الاجتماعي والإعلاميين من الدول العربية والاجنبية.

وأوضحت ان فعاليات المؤتمر ستشهد إقامة مجموعة من الحلقات النقاشية المتعددة وورش عمل متنوعة لعرض أهم الافكار المتطورة وأهم الموضوعات المرتبطة باستخدامات وسائل التواصل الاجتماعي ومستقبل التسويق الالكتروني ومستقبل (وسائل التواصل) وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

يذكر ان الدورة الأولى من المؤتمر التي أقيمت يومي 6 و7 ديسمبر الماضي برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب وشراكة استراتيجية مع وزارة الشباب ناقشت كيفية توظيف وسائل التواصل الاجتماعي بالشكل الايجابي وطرق الارتقاء بها في مسار يخدم المجتمع.

وتضمنت فعاليات الدورة حلقات نقاشية وورش عمل وتكريم شخصيات وجهات مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي المؤتمر تلبية لاحتياجات المجتمع والمنطقة للتعامل مع التحديات التي أفرزتها وسائل التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى