أهم الأخبارإقتصاد

مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية تُعزّز فريق الإدارة في المنطقة الوسطى

ستساهم تعيينات جديدة من قبل “Cambridge Assessment English” مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية في تعزيز الجهود القائمة لتعلم اللغة الإنجليزية وتقييمها عبر مكتبها الإقليمي في دبي والذي يخدم كل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بالإضافة إلى روسيا وتركيا وأوكرانيا والقوقاز وآسيا الوسطى. وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس التجاري الإقليمي نسيم أبو إرشيد ورئيس التطوير الاستراتيجي رامز حدادين واللذان تمّ تعيينهما مؤخراً سيعملان مع مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية والحكومية والتجارية لتقديم جميع مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية المعترف بها دولياً لعدد متزايد من المتعلمين في جميع أنحاء المنطقة.

هذا وقد عمل نسيم في مجال التعليم لمدة 15 عاماً، حيث شغل منصب رئيس منطقة الخليج العربي وبلاد الشام بالإضافة إلى منصب مدير البرامج الإقليمي لمؤهلات “بيرسون” الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة الكاريبي. ويحمل نسيم شهادة ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في أنظمة المعلومات، ويتمتّع بشغفٍ كبير تجاه التنمية الاجتماعية والاقتصادية. ويشمل منصب نسيم الحالي دعم شبكة مراكز كامبريدج المعتمدة للغة الإنجليزية من منظور تطوير الأعمال والتسويق، وتشكيل إستراتيجية النمو لتطوير نطاق الاعمال في المنطقة الوسطى.

ومن جهته، عمل رامز مع مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية على مدى العامين الماضيين وتولّى مسؤولية رفع عدد المرشحين الذين يخضعون لامتحانات مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية في عدة بلدان رئيسية في المنطقة. كما يتمتّع بخبرة واسعة في مجال المؤهلات التعليمية. وقد عمل ايضاً في الولايات المتحدة الأمريكية والأردن والعراق لعشرة أعوام في القطاع الجامعي كمدرس جامعي ومدرب مُعتمد وخبير في المؤهلات والتقييم وأخصائي في تدريس اللغة الإنجليزية. ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال العلاقات الدولية، والاتصالات، والقطاع الخيري، والمنظمات غير الحكومية وصناعة البتروكيماويات. وهو حائز على درجة البكالوريوس في اللغتين الإنجليزية والألمانية، ودرجتي ماجستير في الدراسات الأمريكية والتواصل. وينطوي دور رامز على دعم عمل مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية مع وزارات التربية والتعليم وغيرها من الإدارات الحكومية في جميع أنحاء المنطقة من مراجعة المناهج ومراجعة السياسات اللغوية إلى تطوير وتدريب المعلمين وغيرها من خدمات الاستشارات الخاصة باللغة الإنجليزية.

وينضمّ رامز ونسيم إلى ليام فينت، المدير الإقليمي ليشكّلوا فريق الإدارة الإقليمية العليا التابعة لمؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية والذي يُغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بالإضافة إلى روسيا وتركيا وأوكرانيا والقوقاز وآسيا الوسطى. ويتولى الفريق الإقليمي مسؤولية مساعدة مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية على تنفيذ مهمتها المتمثلة في مساعدة الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية وإثبات مهاراتهم للعالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى