أهم الأخبارمحليات

مباحث شؤون الإقامة :القبض على 87 مخالفاً لقانون الإقامة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تمكنت من إلقاء القبض على 87 مخالف لقانون الإقامة، حيث وردت معلومات تفيد بوجود مسكن يأوي عدد كبير من المخالفين والمتغيبين عن كفلائهم وكذلك يقومون بممارسة أعمال الرذيلة وحبس حريات الأشخاص والاتجار بالبشر وبيع الخمور.

وعلى ضوء ذلك تم تكليف إدارة البحث والتحري بعمل التحريات اللازمة ومراقبه المكان وجمع المعلومات والاستدلالات والتي أكدت جميعها صحة المعلومة وعلى الفور تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم والقيام بمداهمة المسكن وتم القبض على 31 مخالف من جنسيات مختلفة مخالفين لقانون الإقامة وقانون العمل وجميعهم ماده 20 خدم.
وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم لا يعملون لدي كفلائهم وانهم قاموا بدفع مبالغ ماليه مقابل الحصول على الإقامة وانهم علي علم بان ذلك مخالف للقانون وبالتدقيق بجهاز الحاسب الالي تبين بان بعضهم مطلوب علي ذمه قضايا تغيب.

وفي السياق ذاته، نفذت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة حملة أمنية على طريق الوفرة بمحافظة الأحمدي، وذلك بعد ورود عدة شكاوى بوجود عمالة سائبة تستغل هذا الطريق لبيع المنتجات الزراعية وعليه أسفرت
الحملة عن ضبط ٥٦ مخالفاً لقانون الإقامة يحملون المادة ٢٠ خدم والمادة ١٨،
هذا وقد تمت إحالة الجميع إلى جهات الاختصاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى