أهم الأخبارمحليات

مبرة السعد توقع مذكرة تفاهم مع الشبكة العالمية للمخترعات

 

وقعت مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي الكويتية مذكرة تفاهم مع الشبكة العالمية للمخترعات والمبتكرات لتبادل الخبرات وايجاد الفرص للمخترعات لتطوير مشاريعهن وتسويقها عالميا
وقالت المبرة في بيان لها اليوم الخميس ان المذكرة تنص على انطلاق شبكة الشرق الاوسط للاختراع برئاسة المهندسة جنان الشهاب من الكويت في 8 مارس 2020 تحت مظلة المبرة وبالتعاون مع الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية لدعم مختلف المشاريع في الشرق الأوسط
واشارت الى ان المذكرة تهدف الى تبادل الخبرات والثقافات بما يصب في مصلحة المخترعات والمبتكرات في الشرق الأوسط وايجاد فرص متبادلة لهن لتطوير مشاريعهن واستثمارها في الاسواق العالمية .
واوضحت ان شبكة الشرق الاوسط ستضم جائزة (ابتكار) السنوية لدعم الاختراعات والابتكارات وتأهيلها للمشاركة في جائزة الشبكة العالمية للاختراع في لندن .
وافادت انه قام بتوقيع المذكرة رئيسة المبرة الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح وسفيرة الشبكة جنان الشهاب بحضور رئيسة الشبكة الدكتورة بولا أولابيسي ورئيسة مبادرة (ابتكار) الشيخة نبيلة سلمان الحمود الصباح .
يذكر ان (الشبكة العالمية للمخترعات والمبتكرات) منظمة مستقلة غير ربحية تهدف الى مساعدة النساء اللواتي لديهن اختراعات وابتكارات مشرقة والنهوض بهن حتى يتمكن من تحقيق النجاح في الاسواق العالمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى