أهم الأخبارمحليات

محافظ العاصمة: الجهود السامية داعمة للتنمية المستدامة في البلاد

أعرب محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح عن الاعتزاز والتقدير لجهود صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في دعم رؤى التنمية المستدامة في البلاد.
جاء ذلك في تصريح صحفي للشيخ طلال الخالد اليوم الاثنين خلال افتتاحه معرض (جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء) بدورته الرابعة ممثلا سمو أمير البلاد والمقام برعاية سامية في مركز المؤتمرات بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وأكد الخالد دعمه غير المحدود لمبادرات الشباب وجهودهم المخلصة في تنمية المجتمع لافتا إلى أن الاهتمام بتحقيق خطط التنمية ودفع الاقتصاد الوطني عبر إعداد أجيال من الشباب والكوادر الوطنية القادرة على دفة عملية التنمية وقيادة مشاريع تنموية حقيقية هو الهدف الأسمى للحاق الوطن بركب التطور والرقي بسواعد أبنائه.
وأشاد بجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء التي تقيمها جمعية العلاقات العامة الكويتية وما تهدف إليه من جهود واضحة في عملية التنمية البشرية وتأهيل كوادر وطنية قادرة على تحمل المسؤولية وحمل مشاعل التنمية في الوطن.
ودعا الشباب إلى مواصلة الاضطلاع بأدوارهم المنشودة في عملية التنمية عبر إدراك مراتب العلم والتفوق وخدمة الوطن مع أي فرصة تتاح لهم معربا عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو على حرصه لرعاية وتشجيع مثل هذه الجوائز الخلاقة مما يؤكد اهتمام سموه بمنظمات المجتمع المدني ودعم جهود العمل التطوعي التي جبل عليها المجتمع الكويتي الأصيل.
وأشار إلى أن “نجاح كثير من الخطط التنموية في الدول المتقدمة يقوم على مساهمات المجتمع المدني وأنشطته الهادفة التي تدفع في اتجاه التطوير المستدام.
وبين الخالد أن خير مثال على ذلك هذه الجائزة التي أطلقتها جمعية العلاقات العامة الكويتية والتي تعتبر نموذجا للعمل المجتمعي الواعي بما يلمسه الجميع من دور حضاري لهذه الجمعية والتي تقدم رسالة هادفة لقطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء لتطوير تلك القطاعات بشكل دائم ومستمر.
يذكر أن الجائزة تهدف إلى تطوير مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء والمساهمة في إعداد وتدريب كوادر وطنية قادرة على تحمل المسؤولية وحمل شعلة التنمية من أجل مستقبل أفضل وكويت جديدة.
وتعتبر الجائزة من أهم المشاريع التنموية لجمعية العلاقات العامة الكويتية وتضم ورش عمل متخصصة يحاضر فيها خبراء ومتخصصون في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء ويقام معرض الجائزة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة لإبراز ما تقوم به من خدمات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى