محليات

محافظ حولي: حريصون على إحداث نقلة نوعية لتحقيق أهدافنا المنشودة

أكد محافظ حولي الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح على أهمية التعاون والتنسيق فيما بين المحافظة والوزارات والمؤسسات الحكومية والمحافاظات بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة وخدمة المناطق وقاطنيها.
وقال محافظ حولي عقب استقباله محافظ مبارك الكبير الفريق اول متقاعد احمد الرجيب بمقر ديوان عام المحافظة اليوم الأحد ان المحافظة تحرص على تطوير وتدعيم أواصر التعاون فيما بين المحافظات والحرص الأكيد على إحداث نقلة نوعية متطورة في إدارة شئون البلاد.

وأكد على أهمية متابعة تنفيذ القوانين وتطبيق الأنظمة والإجراءات المعتمدة بما يسهم في ترسيخ عدالة توزيع الخدمات والمرافق في كافة المناطق المشمولة بالمحافظات الست وعلى نحو يحقق حاجات المواطنين في إطار جهود التنمية المبذولة.

وأشار الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح الى ان المحافظة تسعى بشكل دائم لاسـتكمال جوانـب وعناصـر تـلك المنظومة المتطـورة فــي وسائل العمـــل التنفيـذي سـواء بالنسـبة للوضع الراهن أو بالنسبة للمستقبل.

وأكد السعى الحثيث نحو تحقيق روح النصوص القانونية سواء فيما يتعلق ببحث الموضوعات المشتركة بين المحافظات المختلفة أو تنسيق التعاون فيما بينها وبين الوزارات والجهات الحكومية أو معالجة أي عقبات أو مشكلات قد تواجه الممارسة العملية اليومية للأعمال التنفيذية.

وأعرب محافظ حولي عن الأمل العمل الجماعي واضعين نصب أعيننا صالح وطننا وخدمة أهلينا في ظل التوجيهات السديدة و الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمـيـر البـلاد المفــدى وسـمو ولــي عهـــده الأمـين حفظهم الله ورعاهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى