أهم الأخبارعربي و دولي

محمد بن راشد: عام الخير يهدف إلى ترسيخ المسؤولية المجتمعية لمؤسسات القطاع الخاص لتؤدي واجبها تجاه الوطن

وصف نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، مبادرة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة بتسمية عام 2017 في دولة الإمارات بـ«عام الخير» بأنها «توجه خير» من «خليفة زايد الخير».

وأضاف الشيخ محمد بن راشد، أن عام الخير يهدف إلى ترسيخ المسؤولية المجتمعية لمؤسسات القطاع الخاص لتؤدي واجبها تجاه الوطن، وغرس المسؤولية الفردية في الشباب أيضا تجاه وطنهم.

وتابع بن راشد، أن عام الخير هدفه خير المواطن وخير الوطن، والهدف ترسيخ عطاء الأفراد والمؤسسات للمجتمع عطاء بلا مقابل كما أعطتنا الإمارات دوما بلا مقابل.

وبين بن راشد، أن عام 2017 سيكون عام الشراكة مع القطاع الخاص ليقدم شيئا استثنائيا للمجتمع، ويساهم بفعالية في المسيرة التنموية لبلادنا، فهدفنا أن يعمل الأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية بتناسق وتكامل لتحقيق أفضل تنمية ممكنة لمجتمع الإمارات، كما أننا نريد فتح أبواب التطوع التخصصي كل في مجاله، والجهات الحكومية يمكن أن تستفيد من آلاف الساعات من تطوع الأفراد المتخصصين لخدمة وطنهم.

وأوضح بن راشد، أن الأمم المتحضرة هي أمم يرعى أفرادها بعضهم، وتساهم مؤسساتها في رفعة مجتمعاتها، ويعمل الجميع من أجل الجميع، وهذا ما نريده في عام الخير.

واختتم بن راشد، «خليفة بن زايد ومحمد بن زايد دفعا بدولة الإمارات للمركز الأول عالميا في العطاء، هم فرسان الميدان والقدوات التي نريد ترسيخها في أجيال الإمارات».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى