أخبار العالمأهم الأخبار

#مصر : العثور على جثة بطلة العالم في كرة السرعة روان الحسيني أعلى سطح إحدى العقارات وعليها اثار خنق @m_khraibet

عثر على البطلة الرياضية المصرية روان الحسيني مقتولة خنقاً، أعلى سطح إحدى العقارات بمحافظة كفر الشيخ (دلتا مصر)، مساء أول من أمس الاثنين.
ووسط حالة من الذهول والصدمة من جيرانها وعائلتها، حيث تلقى ذووها مكالمة هاتفية من مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح عمارة بمنطقة شارع الجيش، في مدينة دسوق.
ووفقاً لوسائل إعلام محلية، أبلغت الأسرة الشرطة التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريح الجثمان بواسطة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وفي الوقت نفسه، أجرت قوات الشرطة، مسحاً شاملاً للعقار الذي عثر على الجثمان فوق سطحه، وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني، لكشف ملابسات الحادث.
وقرر المستشار هشام علام رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، انتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن بمعرفة أسرتها بعد الانتهاء من عملية التشريح، فيما ناظرت النيابة العامة الجثة قبل عملية التشريح.
وشيعت مساء أمس الثلاثاء، جثمان الحسيني البالغة من العمر (21 عاماً) في مشهد مهيب ضم الآلاف من مدينتها، وطالبت أسرتها سرعة التعرف على المتسبب في مقتلها ومحاسبته.
وروزان محمد الحسيني، حصلت على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016. في لعبة كرة السرعة في بولندا، وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، وحصلت مع فريقها نادي دسوق الرياضي، على العديد من البطولات، وكانت قبل وفاتها تلعب في الفريق الأول، وتقوم بتدريب الناشئين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى