أهم الأخبارإقتصاد

مطارات دبي و “دبي باركس آند ريزورتس” توقعان اتفاقية حصرية للترويج للوجهة الترفيهية في مطار دبي

كشفت مؤسسة مطارات دبي المشغلة لأكثر مطارات العالم ازدحاما، و شركة “دي اكس بي انترتينمنتس”، الشركة المالكة ل”دبي باركس أند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن تفاصيل الشراكة الحصرية التي تم توقيعها بينهما بهدف تقديم خدمة مميزة للمسافرين و التأكيد على مكانة دبي كأهم وجهة سياحية عائلية في المنطقة. وسوف تعكس هذه الاتفاقية التزام شركة “مطارات دبي” بجعل “مطار دبي الدولي” وجهة مفضلة للمسافرين، كما ستعمل على عرض التنوع في معالم الجذب الترفيهية التي تقدمها “دبي باركس أند ريزورتس” على أكثر من 88 مليون مسافر عبر أكثر المطارات اشغالاً في العالم.

وبموجب الاتفاقية، سيتم الترويج لوجهة “دبي باركس آند ريزورتس” الترفيهية في كافة مناطق تجمع المسافرين ضمن مطار دبي الدولي مما سيتيح الوصول إلى أكثر من 65 شركة طيران تسير رحلات الى أكثر من 240 وجهة في 170 دولة حول العالم. هذا وستتفاعل “دبي باركس آند ريزورتس” مع مسافري المطار وتبهجهم من خلال توفير مناطق عائلية مخصصة بطابع الوجهة الترفيهية، وعدد من محال التجزئة الخاصة لبيع منتجات “دبي باركس آند ريزورتس”، إضافة إلى تعريفهم بما تقدمه الوجهة وتشجيعهم على زيارتها من خلال التسويق المباشر والترويج التفاعلي.

ويعد مطار دبي الدولي، أكثر المطارات اشغالاً على مستوى العالم، حيث سجل نمواً نسبته 10٪ خلال السنوات العشر الماضية مستقبلاً 88.2 مليون مسافر خلال عام 2017، ومن المتوقع لهذا العدد لأن يصل 90 مليون مسافر في 2018.

وفي هذا السياق، قال يوجين باري، نائب الرئيس الأول التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في “مطارات دبي”: “تثبت هذه الشراكة التزام “مطارات دبي” بعرض خيارات الضيافة والترفيه عالمية المستوى المتاحة لزوار هذه المدينة النابضة بالحياة، بالإضافة إلى خلق تجارب فريدة من نوعها للمسافرين عبر المطار. وأضاف: “تعد “دبي باركس آند ريزورتس” الشريك المثالي لتنظيم فعاليات ترويجية مميزة والتفاعل مع جمهور عالمي، بهدف إلهام وتشجيع المسافرين العابرين على زيارة دبي ووجهة “دبي باركس آند ريزورتس” الترفيهية خلال رحلتهم القادمة.

ومن جانبه قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس، الشركة المالكة لـ “دبي باركس آند ريزورتس” قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون الجديد مع “مطارات دبي”، والذي يعد خطوة إيجابية نحو تعزيز نمو قطاع السياحة الوافدة. بصفتنا أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، نحن ملتزمون بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والترفيه، ونحن على يقين بأن تواجدنا في أكثر مطارات العالم ازدحاماً سيؤدي إلى تحقيق أكبر قدر من التفاعل والتواصل مع ما يقدر بنحو 88 مليون مسافر عبر مطار دبي”.

وأضاف الملا: “بموجب هذه الاتفاقية؛ سنقوم بنشر العديد من الحلول الترويجية والتجارب التفاعلية في تجمع المسافرين في مطار دبي الدولي، لنضيف بذلك عنصر المفاجأة والترفيه على رحلات المسافرين عبر المطار، وإعطاءهم لمحة عما ينتظرهم في “دبي باركس آند ريزورتس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى