أهم الأخبارمحليات

مطالبا وزير التجارة وضع حد لمعاناة الصيادين …ظاهر الصويان: الصيادون يُمنعون من دخول مزاد الفجر في سوق شرق

مطالبا وزير التجارة وضع حد لمعاناة الصيادين
ظاهر الصويان: الصيادون يُمنعون من دخول مزاد الفجر في سوق شرق

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك ظاهر الصويان أن هناك عراقيل من قبل البعض لمنع دخول الراغبين من اصحاب تراخيص الصيد الكويتية لسوق شرق فجرا لبيع منتجهم المحلى كما كان معهود فى السابق بسوق المباركية قبل نقله، الى سوق شرق مؤقتا وناشد وزير التجارة خالد الروضان
بأن يضع حدا لهذه العراقيل والمعاناة التى تواجه الصيادين وأن يسارع بحل مشكلة اصحاب تراخيص الصيد الكويتية الذين يعانون بسبب منعهم من دخول مزاد سوق الفجر بأسماكهم المحلية لبيعها، خاصة أنهم منعوا لأكثر من مره بواسطة أمن الأبواب بحجة أن هناك تعليمات بذلك.
وأشار الصويان إلى أهمية إيضاح الحقائق، متسائلا من هي الجهه المانعه من دخول الأسماك المحلية إلى مزاد الفجر ؟ وهل وزارة التجارة لديها علم بمنع دخول الأسماك المحلية بمزاد الفجر لبيعها ام ليس لديها علم؟وهل هناك جهه قد اصدرت تعليمات إلى الأمن بعدم دخول الاسماك المحليه لبيعها لصالح جهه غير معلومة ؟
وطالب وزير التجارة بضرورة التدخل ومنع ما يحدث ، قائلا إذا كان هناك قرارا من قبل وزارة التجارة يمنع دخول الاسماك المحلية لبيعها فى مزاد المستورد
ان يتم تزويد اتحاد الصيادين بالقرار وتعليقه على ابواب السوق من الخارج، مؤكدا على حق الصيادين في عرض أسماكهم المحليه فجرا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى