أهم الأخباررياضة

منتخب الدراجات المائية يضيف 3 ميداليات لغلته ببطولة العالم

اختتم متسابقو منتخب الكويت للدراجات المائية مشاركتهم ببطولة العالم للدراجات المائية اليوم الاثنين بإضافة ثلاث ميداليات هي ذهبية واحدة وبرونزيتان ضمن الجولة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في بحيرة هافاسوب بولاية أريزونا الأميركية.
وحقق المتسابق محمد بوربيع ذهبيه فئة (برو ام سوبر ستوك) ضمن منافسات اليوم الأخير للبطولة فيما حصل كل من المتسابق سالم المطوع على برونزية في فئة (اكسبرت سوبر ستوك) والمتسابق راشد الراشد على برونزية في فئة (ناتريل اسبريتد).
وقال رئيس لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي حسين دشتي في تصريح صحفي إن النتائج والحصيلة النهائية للبطولة كانت مرضية إذ إن المتسابقين سعوا وقدموا أفضل مالديهم في السباق لصعود منصات التتويج ورفع علم بلادهم عاليا.
وأضاف دشتي أن استعداد اللاعبين وتجهيزهم الجيد وحضورهم الذهني في السباق كان  مفتاح الفوز بالميداليات لاسيما في الأحداث الرياضية الكبيرة “التي نسعى للظهور فيها بمستوى متميز يليق باسم الرياضة الكويتية”.
يذكر أن البطولة انطلقت في الخامس من الشهر الجاري واختتمت منافساتها اليوم وبلغت حصيلة المنتخب الكويتي فيها سبع ميداليات هي ذهبيتان وثلاث فضيات وبرونزيتان وشهدت البطولة التي تقام تحت مظلة اتحاد ( IJSBA) للدراجات المائية مشاركة 27 دولة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى