عربي و دولي

منطقة عجمان الحرة تستعد لتوسع دولي سريع في عام 2016

الإمارات العربية المتحدة – 20 أبريل 2016-(ميدل ايست نيوز واير): تستعد منطقة عجمان الحرة لتوسع دولي سريع خلال العام الجديد عقب الإضافة الناجحة لمكاتبها في الإمارات العربية المتحدة والهند. وسيساهم التوسع، بشكل كبير، في تعزيز وجود المنطقة الحرة كبوابة جديدة في الأسواق الدولية كجزء من خطة التوسع التي طرحتها المنطقة الحرة.

 

وتتمتع منطقة عجمان الحرة، التي أسست مكاتب لها في مختلف دول العالم ومن بينها مواقع دولية مثل مومباي ودلهي، بحضور مؤسسي في عدة مواقع عبر شركاء ممثلين مثل مانشستر في المملكة المتحدة وكراتشي في باكستان.

 

وتضع المنطقة الحرة نصب أعينها التوسع في سوق آسيا المحيط الهادئ. وتسعى منطقة عجمان الحرة، مع نهاية السنة المالية 2016، إلى افتتاح مكاتب تشغيلية في ألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وسنغافورة. وتتمتع منطقة عجمان الحرة حالياً بحضور في خمس دول من بينها مواقع مثل دار السلام وجوهانسبرغ. وتتضمن خطط النمو الرئيسية لمنطقة عجمان الحرةـ تأسيس مكاتب في العديد من المواقع الإضافية على الصعيد العالمي للارتقاء بامتدادها.

 

وقال السيد محمود الهاشمي، المدير العام لمنطقة عجمان الحرة: “لقد وضعنا خططنا الاستراتيجية للتوسع بشكل أكبر في الأسواق العالمية خلال عام 2016. ويعتبر افتتاح هذه المواقع الجديدة خطوة نحو الأمام استجابة للحاجة المتنامية لمكاتب جديدة وخدمات عصرية”. وأضاف الهاشمي قائلاً: “نسعى، من خلال تأسيس حضور لنا في هذه الدول، لتقديم تسهيلات لأعمال عملائنا على الصعيد العالمي من خلال أحدث الإعدادات وأكثرها مواكبة للعصر”.

 

وأضاف السيد نادر الدسوقي، نائب مدير منطقة عجمان الحرة، معبراً عن جاهزيتها: “تعتبر عجمان وجهةً آمنةً للاستثمار، تتوفر فيها فرص معفاة من الضرائب مع إمكانية إنشاء الشركة خلال 24 ساعة”.

 

واختتم السيد ريشي سمية، مدير المبيعات في منطقة عجمان الحرة الحديث قائلاً: “سيكون بإمكان الشركات من كافة أنحاء العالم الاستفادة من الشركات الخارجية (أوفشور)/شركات الأعمال الدولية (آي بي سي) في عجمان والتي تسمح القيام بعمليات دولية معفاة من الضرائب وبسهولة. وستجعل إجراءات إنشاء الشركات السريعة والسهلة من الشركات الخارجية (أوفشور)/شركات الأعمال الدولية في عجمان وسيلة استثمارية مثالية لإدارة الأصول الخاصة بعملائهم”.

 

كما تعتبر منطقة عجمان الحرة من أسرع المناطق الحرة نمواً في المنطقة وستواصل بذل الجهود لتعزيز توسعها. وستشهد الفترة المقبلة تطوراتٍ مبنيةً على العملاء والخدمات المُقدَّمة لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى