أهم الأخبارعربي و دولي

ميجان والأمير هاري يدعمان حركة الحياة السوداء

اتجه دوق ودوقة ساسكس الامير هارى وزوجته ميجان ماركل لتركيز جهودهم على دعم حركة الحياة السوداء القائمة حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كرسوا مجهودهم في العمل على مساعدة فيروس كورونا المستجد.
وتقيم ميجان ماركل ، والأمير هاري حاليًا في قصر نجم هوليوود “تايلر بيري” بقيمة 18 مليون دولار مع ابنهما أرشي، بعد أن تراجعا رسميًا عن واجباتهم الملكية في نهاية مارس الماضي، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وكشفت الخبيرة الملكية “كاتي نيكول” الآن كيف يخطط الزوجان ، اللذان كانا مشغولان للغاية  بالتركيز على تأثير فيروس كورونا المستجد على مؤسساتهما الخيرية، وتركيز طاقاتهما على حركة الحياة السوداء.
واضافت :”حركة الحياة السوداء مهمة لميجان وتهم هاري، وأنا أفهم أن هذا سيكون مجالًا حيث سنرى الزوجين يقومون بعمل أكثر بكثير ويولون المزيد من الاهتمام”.
كما قالت كاتي إن الخلفيات المختلفة للأمير هاري وميجان كرجل إنجليزي وسيدة أمريكية منحتهم وجهات نظر مختلفة حول الحركة ، وساعدتهم على مواكبة ما يحدث على الأرض في كلا البلدين.
ووفقًا للخبير الملكي ، فإن ميجان على وجه الخصوص شغوفة بالحركة وتعتبر نفسها نموذجًا يحتذى به،  ويمكنها التحدث عن قضية المساواة العرقية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى