أهم الأخبارمنوعات

مينى ماوس تفقد صوتها للأبد.. والدت ديزنى تعلن وفاة الأسطورة روسى تايلور

مينى ماوس تفقد صوتها للأبد.. والدت ديزنى تعلن وفاة الأسطورة روسى تايلور

بعد 30 عامًا من أدائها المميز لشخصية مينى ماوس، أعنلت شركة والت دينز انقطاع هذا الصوت للأبد بوفاة الفنانة روسى تايلور فى عمر الخامسة والسبعين.

ومثلت روسى موهبة مذهلة للترفيه والارتجال، من خلال احياء العديد من الشخصيات الكرتونية على مدار أربعة عقود من عملها، إلا انها اشتهرت بأنها الصوت الرسمى لمينى ماوس.

وقد تولت دورها لأول مرة منذ أكثر من 30 عامًا وأعطت صوتًا لمينى فى مئات من مشاريع ديزنى – من التلفزيون ، إلى تجارب المتنزهات الترفيهية، والأفلام المسرحية – لم يكن أى أداء صعبًا للغاية بالنسبة لرسالة روسي .

روسى تايلور
روسى تايلور

“فقدت مينى ماوس صوتها بوفاة روسى تايلور”، هذا ما قاله بوب إيجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة والت ديزنى تعليقا عفلى وفاة روسى.

وأضاف “لأكثر من 30 عامًا، عمل مينى وروسى معًا للترفيه عن الملايين حول العالم – وهى شراكة جعلت من مينى رمزًا عالميًا وروسى أسطورة ديزنى المحبوبة من قبل المعجبين فى كل مكان. نحن ممتنون للغاية لموهبة روسى وكذلك للروح الهائلة والفرح الكبير الذى جلبته لكل ما فعلته. لقد كان شرفًا لى أن عرفتها وشرفت بالعمل معها، ونشعر بالارتياح لعلمنا أن عملها سيستمر فى الترفيه والإلهام للأجيال القادمة. سوف تُفتقد روسى بشدة وتخرج قلوبنا لعائلتها وأصدقائها، إلى جانب تعازينا الحارة “.

روسى تايلور 1

روسى تايلور 

وولدت روسى تايلور فى كامبردج، ماساتشوستس، فى 4 مايو 1944، كان لدى روسى رغبة فى العمل لدى ديزنى منذ الطفولة. وروت روسى فيما قبل قصتها حول حلم العمل فى والت ديزنى قائلة: “عندما كنت طفلة صغيرة، خرجت للتنزه مع أمى وأخى وكان الوقت متأخرًا فى ديزنى لاند جلسنا لتناول بعض الفشار فنظرت لأجد والت جالسًا على مقاعد فقمنا وشاركنا معه تناول الفشار، وخلال محادثتنا سألنى عما اتمنى أن أكون حين أكبر، فقلت له أريد العمل معك فقال حسنًا، وها أنا الآن افعل ذلك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى