أهم الأخبارإقتصاد

“نيكاي للإلكترونيات” تنظم مسابقة لاختيار أفضل وصفة تراثية في دبي

أعلنت “نيكاي للإلكترونيات”Electronics Nikai، التابعة لمجموعة شركات نيكاي، عن استكمال عملية البحث عن أفضل الوصفات من المأكولات التراثية عبر صفحاتها الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً. وتم تنظيم الحملة، التي شهدت إقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات في دول مجلس التعاون الخليجي، لاجتذاب أفضل وصفات المأكولات الأصيلة التي تم تناقلها عبر الأجيال.

وفي معرض حديثها عن المنافسة والتواصل مع الجمهور المستهدف عبر الانترنت، قالت “كارثيك مورثي” نائبة رئيس في مجموعة شركات نيكاي: “عمل فريقنا المختص بوسائل التواصل الاجتماعي على تطوير فكرة مشاركة أفضل الأكلات التراثية التي تناقلتها الأمهات جيلاً بعد جيل. وكنا نسعى إلى استهداف النساء في الفئة العمرية 25 – 40 عاماً وحثهنّ على إبراز مهاراتهن في الطهي. وقد ساعدتنا الحملة على زيادة نسبة المتابعين لنا في أوساط الجمهور المستهدف. إذ حظيت الحملة باستجابة كبيرة وحققت نجاحاً لافتاً في كل الجوانب. حيث تمت مشاركة أكثر من 150 وصفة طعام خلال مدة 18 يوماً من أشخاص ينتمون إلى جنسيات مختلفة”.

وكانت “نيكاي” أطلقت الحملة في وقت سابق عبر صفحتيها على “فيسبوك” و”إنستغرام”، وتم اختيار ثلاث أكلات تراثية لتكون الفائزة من قبل فريق نيكاي الذي كرّم الفائزين بجوائز قيمة.

وتضمنت قائمة الفائزين التي تم الإعلان عنها في نهاية الحملة كل من “جينالين اورونيز” و”حنا جيلاني” و”جاسمين ايه ار”. وقدم السيد “باراس شهدابوري”، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نيكاي، الهدايا القيمة للفائزين.

وبهذه المناسبة، قال “باراس شهدابوري”: “نعتزم التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرّف أكثر على احتياجات عملائنا. وبالإضافة إلى إقامة المنافسات، سنقوم بشكل دوري بإطلاع الزبائن حول كافة المستجدات المتعلقة بمنتجاتنا من ناحية توافرها وعروض المنتجات الجديدة التي نطرحها، فضلاً عن أخذ اقتراحات من العملاء بشأن المنتجات التي يريدون منا أن نطرحها. إن هدف الوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من العملاء قد تم تحقيقه من خلال هذه المبادرة ونأمل بأن نواصل القيام بذلك في المستقبل”.

وتسعى “نيكاي” إلى زيادة حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التواصل المنتظم مع العملاء وابتكار مبادرات للوصول إلى جمهور أوسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى