أهم الأخبارمحليات

«هيئة الرياضة»: حريصون على دعم اللجنة الأولمبية للنهوض بالرياضة الكويتية

أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح اليوم الخميس حرص الهيئة على دعم اللجنة الاولمبية الكويتية للنهوض بالرياضة في دولة الكويت.
وقال فليطح في تصريح صحفي عقب تفقده مبنى اللجنة الاولمبية الكويتية الجديد في (مركز شباب جابر الأحمد) إن رؤية الهيئة للمرحلة المقبلة تتضمن توفير البنية التحتية لجميع الأندية والاتحادات لممارسة الأنشطة الرياضية.
وأوضح أن المبنى الجديد يتضمن الكثير من الصالات المغلقة لممارسة كل الأنشطة والالعاب الى جانب الملاعب المفتوحة وفندق لإقامة اللاعبين لتوفير كل سبل الراحة للاعبي المنتخبات الوطنية.
وأفاد أن الهيئة ستعمل من خلال قطاعاتها المختلفة على تنفيذ كل ما من شأنه تجهيز المبنى الذي يعد قرية أولمبية مصغرة للاستفادة بأسرع وقت من الاستحقاقات الخارجية للمنتخبات الوطنية واللاعبين خلال الفترة المقبلة.
ولفت الى أهمية تسخير كل الامكانات لرفع علم الكويت عاليا في المحافل الدولية مبينا أن الهيئة بصدد إعداد مشروع البطل الأولمبي ليكون حافزا للمشاركة في دورات الألعاب الأولمبية المقبلة.
وأشاد فليطح خلال تفقده المبنى بجهود اللجنة النسائية برئاسة فاطمة حيات التي تعمل على ابراز دور الرياضة النسائية وتطويرها مشددا على ضرورة تركيز اللجنة النسائية على النشاطات الرياضية للطالبات في المدارس لنشر التوعية في ممارسة الرياضة.
وذكر أن مجلس إدارة الهيئة برئاسة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري فوضه لتقديم استراتيجية لتطوير وتفعيل الرياضة المدرسية عبر الاتحاد الرياضي المدرسي برئاسة وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى