أهم الأخبارمحليات

هيئة الشباب تعلن عودة مشروع “ملاعبنا” بعد استكمال جاهزية الملاعب المدرسية

أعلن مدير عام الهيئة العامة للشباب الدكتور مشعل الشاهين الربيع عن عودة مشروع (ملاعبنا) المدرج ضمن الخطة الإنمائية للدولة وبرنامج العمل الحكومي وذلك بعد استكمال جاهزية الملاعب المدرسية التي تشرف على تشغيلها الهيئة.
وقال الربيع في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن الهيئة تسعى من خلال المشروع إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة بين الشباب لتحسين مختلف الجوانب الصحية لديهم ورفع مستوى لياقتهم البدنية والنفسية.
وأضاف أن المشروع سيوفر البيئة المناسبة للشباب لصقل مهاراتهم الرياضية وتعزيزها من خلال تجهيز المساحات والمرافق اللازمة لممارسة رياضاتهم وإتاحتها لهم بإشراف فني وإداري متمكن مبينا أن المشروع سيخفف من التكاليف المادية التي يتكبدها الشباب لحجز الملاعب.
وأوضح أن (ملاعبنا) سيمكن الشباب الكويتي من حجز الملاعب المنتشرة في 49 مدرسة وأكثر من 50 ملعب بكافة محافظات الدولة بمبلغ رمزي ولوقت محدد خلال الفترة المسائية وذلك عبر موقع الحجوزات الالكتروني.
وأشار إلى أن الهيئة سبق لها اطلاق المرحلة التجريبية لملاعبنا قبل شهر حيث فاق عدد حجوزات الملاعب 2000 حجز استفاد منها ما يقارب 10000 شخص.
وأثنى الربيع على تعاون كل من وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية عبدالعزيز شعيب والوكيل المساعد بوزارة التربية فيصل مقصيد على جهودهم في دعم مشروع (ملاعبنا) ومدير عام شركة إدارة المرافق العمومية صالح العثمان على تسخير إمكانيات الشركة وتقديم الدعم اللوجيستي للمشروع.
ولفت إلى حرص الهيئة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بشأن تعزيز الشراكات بين مؤسسات الدولة والشركات الحكومية.
ودعا الشباب إلى الاستفادة من الخدمات والبرامج التي توفرها لهم هيئة الشباب والتسجيل بها من خلال موقعهاالالكتروني www.youth.gov.kw مؤكدا أن الهيئة لن تألو جهدا في تسخير كل الإمكانيات لدعم وتنمية الشباب بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى