أهم الأخبارمحليات

وزارة الصحة :اقوال المحامى حول الطبيب البنغالى مرسلة ولاتستند الى دلائل المستندات او إثباتات

أكدت وزارة الصحة على متابعتها بإهتمام حول كل مانشر وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ما أطلق عليه موضوع الطبيب البنغالي المزور للجنسيه الكويتية.

وذكرت في بيان صحافي ان الوزارة قامت على الفور بالتواصل مع الأجهزة المعنية بوزاره الداخلية الى جانب قيام القطاعات المختلفة بالوزارة من بفحص ماتضمنته التغريدات من معلومات تمس الوزارة.

وأفادت انه  بناء  على ماورد الوزارة من نتائج  الفحص الذي قامت به وزاره الداخلية وما أعلنت عنه الادارة العامة العلاقات العامة والإعلام الأمني من ان الادعاءات والاقاويل المتعلقة بالموضوع تبين انها اقوال مرسلة ولاتستند الى دلائل المستندات او إثباتات، موضحة  ان المحامي  الذي أطلق تلك الادعاءات على مواقع التواصل الاجتماعي لم يتقدم باي مستندات توضح صحة تلك الادعاءات.

وأعربت وزارة الصحة عن خالص شكرها وتقديرها وامتنانه لوزير الداخلية والمسؤولين بالوزارة وأجهزتها المختصه لما قاموا به من جهود ملموسه للتعامل مع تلك الادعاءات بوقت قياسي،  والتي كان من شأنها ان تزعزع الثقه بالخدمات الصحية،  ومقدميها وتؤثر على الأمن الصحي بالبلاد.

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنين والمقيمين عدم الالتفات إلى مثل تلك الأقاويل والادعاءات غير الصحيحه ، لافتا الى انطلاقا من مسؤوليه الوزارة عن الأمن الصحي بالبلاد فإنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مطلقي ومروجي تلك الادعاءات المرسلة وكل من يقوم بنشرها، وتداولها بكافه وساءل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى