أهم الأخبارمحليات

وزارة الكهرباء والماء تنظم أولى ندواتها” المدن الذكية

كتبت : رباب عبيد
تستأنف المجاميع الشبابية في وزارة الكهرباء والماء ( كفاءات) أنشطتها في تنظيم ندواتها الشهرية المتنوعة ، حيث تقرر تنظيم أولى ندواتها للعام الجديد يوم الأربعاء الموافق 2017/1/25 تحت رعاية وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري والتي ستكون تحت عنوان ” المدن الذكية “.
وثمن وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري جهود المجاميع الشبابية في الوزارة والتي تعمل على نشر ثقافة الترشيد والتوعية المستمرة بأهمية المحافظة على الكهرباء والماء ، داعيا لمزيد من إتاحة الفرص للشباب الكويتي لاستغلال طاقتهم الإبداعية واستثمار تلك الطاقات الشبابية الوطنية الواعدة لتظفر بالكثير من الإبتكارات والأفكار والأنشطة المتميزة .
مؤكداً أن اهتمام الوزارة بشبابها يأتي تكريسا لمفاهيم متطورة هادفة إلى دعم تحويل أفكار الشباب إلى واقع حقيقي ، سواء في مجالهم الوظيفي أو في مجالات عملية أخرى .
و أن عطاءات وانجازات مجاميع العمل الشبابية في وزارة الكهربا والماء، يدفعنا إلى تشجيع ودعم تلك الطاقات وتشجيعهم لإظهار المزيد من أفكارهم الإبداعية كل حسب هوايته بعيدا عن نمطية العمل وروتينه .
مشيرا الى انه لمس خلال العام الماضي جدية في عمل تلك المجاميع التي سعت لتحقيق الأهداف التي يحددها كل عمل من أعمالهم على حدة، فرأينا أفكاراً مبدعة أصبحت حقيقة واقعة في خدمة قطاع الكهرباء والماء بشكل خاص، و خدمة البلاد بشكل عام ، حيث وجدنا الكثير من المشاريع الشبابية التي يمكن أن يستفاد منها على صعيد المجتمع والدولة ، وليس الوزارة أو قطاع الكهرباء والماء فقط .
وان التنوع الكبير للمشاريع التي قدمت من خلال هذه المجاميع ، يدل على قدرة الشباب الكويتي على العطاء بمختلف المجالات، كما يؤكد على اهمية العمل الجماعي والاستفادة من روح المبادرة والعمل التطوعي من خلال مشاريع تنبع من صلب عمل بعض المهندسين والموظفين الفنيين في المرافق الخدمية ، الذين آثروا العمل التطوعي على مدار الساعة بمختلف المجالات وبكافة مناطق البلاد .
كما التمسنا مشاريع لمجاميع مهنية متخصصة هدفها المشاركة في العمل التطوعي التنموي ، وهذه كلها موضع فخر واعتزاز لنا جميعا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى