أخبار الخليجأهم الأخبار

وزير الإعلام البحريني يشيد بإنجازات الكويت التنموية والحضارية وإسهاماتها المستنيرة في إرساء قيم السلام

أشاد وزير الإعلام البحريني علي الرميحي اليوم الخميس بما تشهده دولة الكويت من إنجازات تنموية وحضارية شاملة ونجاحاتها على مدى العقود الستة الماضية بفضل حكمة قيادتها وتلاحم شعبها وإسهاماتها المستنيرة في إرساء قيم التسامح والسلام الإقليمي والدولي ودعم العمل الإنساني.
ورفع وزير الإعلام البحريني في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله وإلى الحكومة الكويتية وجميع أبناء الشعب الكويتي بمناسبة الاحتفاء بالعيد الوطني ال61 ويوم التحرير ال31.
وأشاد بما تشهده الكويت من إنجازات تنموية وحضارية شاملة ونجاحاتها على مدى العقود الستة الماضية بفضل حكمة قيادتها وتلاحم شعبها في تعزيز تقدمها الاقتصادي والديمقراطي والإعلامي والثقافي والفني ودعمها لقوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتماسكه وحرصها على وحدة الصف العربي وإسهاماتها المستنيرة في إرساء قيم التسامح والسلام الإقليمي والدولي ودعم العمل الإنساني.
وأعرب عن اعتزاز بلاده بقيادة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خلفية بالروابط الأخوية التاريخية الوطيدة والمتميزة مع دولة الكويت وما تشهده من تقدم ونماء على أسس راسخة من المحبة والاحترام المتبادل في ظل وحدة الدين واللغة والعادات والتقاليد وصلات النسب ووشائج القربى والمصير المشترك والحرص على توثيق التكامل التاريخي والاستراتيجي وتعزيز الأمن الإقليمي والدولي لما فيه خير وسلام شعوب المنطقة.
وقال إن “أعياد الكويت الوطنية ذات مكانة خاصة في نفوس الشعب البحريني على تعاقب الأجيال” معربا عن فخره وسعادته بتناول الإعلام البحريني في برامجه وقنواته التلفزيونية والإذاعية ومنصاته الرقمية لمشاعر البهجة والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية تجسيدا لروح الود والأخوة الصادقة بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين وتقديرا للوقفات “الكويتية المشرفة” إلى جانب المملكة وأشقائها.
وأعرب وزير الإعلام البحريني عن تمنياته لدولة الكويت وشعبها الوفي دوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى