أهم الأخبارمحليات

وزير الاوقاف … حريصون على التطوير والارتقاء بخدمة المساجد في البلاد

أكد وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة اليوم السبت حرص الوزارة الدائم على الارتقاء والتطوير والعطاء غير المحدود لخدمة المساجد وروادها.
وشدد الشعلة في تصريح صحفي بمناسبة انطلاق الاصدار الثاني لتطبيق مساجد الكويت للهواتف الذكية الذي يشرف عليه قطاع المساجد بالوزارة على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة الدين ومواكبة التقدم والتطور العالمي في الوسائل والتقنيات. وأضاف أن أكثر من 20 ألف شخص قام باستخدام التطبيق منذ تدشينه حيث يشمل اكثر من 1600 مسجد موزعين على محافظات الكويت لافتا الى أن هذا الرقم الكبير من المستخدمين يدل على نجاح فكرة التطبيق.
وبين أن التطبيق يحتوي على مزايا كثيرة تخدم رواد بيوت الله منها مواقع المساجد ومعلومات كاملة عنها وعن مرافقها ومواقيت الصلاة واتجاه القبلة ومعلومات عن المساجد المغلقة للصيانه والبحث عن اسم الخطيب وتحديد مساجد العيد وصلاة الاستسقاء اضافة لاستقبال المقترحات وغيرها من الخدمات.
وأشار الى أن التطبيق يأتي تحقيقا لرؤية الوزارة المتمثلة في الريادة عالميا في العمل الاسلامي ويعد نقلة نوعية حازت قبول وثقة وتقدير رواد المساجد وتركت انطباعا متميزا لديهم وجعلهم يتفاعلون مع التطبيق.
وأشاد الشعلة بالفريق القائم على تطبيق مساجد الكويت وجميع من ساهم في انجاحه مثمنا ما يقدمونه من جهد لتطوير التطبيق بشكل مستمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى