محليات

وزير الداخلية استقبل أسرة شهيد الواجب وكيل ضابط عبدالله الدوسري

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بمكتبه في وزارة الداخلية “مبنى نواف الأحمد” صباح اليوم أسرة شهيد الواجب وأبناءه وكــيــل ضــابــط عبدالله عثمان الدوسري من منتسبي الإدارة العامة لخفر السواحل التابعة لقطاع أمن الحدود البحرية والذي استشهد اثناء أداء الواجب حيث تعرض لصاعقة رعدية أدت الى وفاته خلال تقديمه المساعدة لأحد المواطنين اثر تعرضه لظروف جوية سيئة في البحر.

وقال الشيخ محمد الخالد إن الشهيد الدوسري فخر لمنتسبي وزارة الداخلية وجسد بتضحيته التي قدمها المبادئ السامية التي تحرص الوزارة على غرسها في نفوس رجالها الأوفياء ، ومنوها بأن الشهيد قدم مثالا رائعا لرجل الأمن الملتزم بتأدية واجباته ومسؤولياته ، راجيا من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأشار إلى أن رجال الداخلية هم جنود أوفياء لهذا الوطن وأنهم مسخرون لحماية أمن وأمان المواطنين والمقيمين.

واكد إن الكويت كلها وليس أسرة الشهيد الدوسري تفخر بموقفه البطولي، وأن وزارة الداخلية حريصة على تكريم رجالها الأبطال عرفانا منها بقيمة ما يقدمون من بذل وعطاء في سبيل رفعة وأمان واستقرار بلادنا العزيزة.

ومن جانبها فقد عبرت اسرة الشهيد عن شكرها وامتنانها لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لدوره الإنساني واهتمامه بجميع منتسبي وزارة الداخلية مقدرين دعمه لأسرة الشهيد وابنائه ، مؤكدين ان الوطن الغالي يفدى بأرواح أبنائه وان ما قدمه الشهيد يعتبر عرفانا ووفاءا لوطنه الغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى