أهم الأخبارمحليات

وزير الداخلية: انتخابات «بلدي 2022» ترجمة وتجسيد فريد للتواصل الإيجابي بين القيادة العليا والشعب

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، على أن انتخابات مجلس البلدي 2022 ترجمة وتجسيد فريد للتواصل الإيجابي بين القيادة العليا والشعب ومثالاً حياً على المشاركة الفاعلة للمواطنين في صياغة حاضرهم واستكمال مسيرة مستقبلهم.
جاء ذلك خلال متابعة وزير الداخلية لسير العملية الانتخابية للمجلس البلدي، والتي انطلقت صباح اليوم، حيث تابع خطط تأمين المقار الانتخابية وانتشار رجال الأمن لفرض السيطرة الأمنية وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة كما اطمأن على الإجراءات والتسهيلات والجهود المبذولة للتيسير على الناخبين والناخبات في الادلاء بأصواتهم.
وأكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح على حرص القيادة السياسية الحكيمة على أن تتوائم انتخابات المجلس البلدي مع عمق جذور المسيرة الديمقراطية الكويتية مشدداً على أن العرس الديمقراطي تجسيد عملي لقيم التلاحم والتعاون المستمدة من ميراثنا الحضاري.
وأشاد وزير الداخلية بمنظومة التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والعدل وكافة الوزارات والجهات ذات الصلة، للخروج بالعملية الانتخابية بالصورة التي تتناسب والديمقراطية الكويتية.
وتمنى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح للمرشحين التوفيق والسداد في خدمة المواطنين، مشيراً إلى تسخير كافة الامكانيات البشرية والمادية للتيسير على الناخبين وتحقيق أعلى درجات الشفافية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى