أمن و محاكمأهم الأخبار

وزير الداخلية يقوم بجولة ميدانية في ليلة رأس السنة الميلادية على مجمع مروج وعمليات الأمن العام بالزهراء ومحافظتي الفروانية والجهراء

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي امس الخميس بجولة امنية على عدد من محافظات البلاد، وذلك للاطلاع على استعدادات وجاهزية رجال الامن في ليلة رأس السنة الميلادية، رافقه خلالها الوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء فراج الزعبي وعدد من القيادات الأمنية. شملت الجولة النقطة الأمنية بمجمع مروج ب‍محافظة مبارك الكبير وعمليات الأمن العام بالزهراء ومحافظتي الجهراء والفروانية .

واستهل الشيخ ثامر العلي جولته بالنقطة الأمنية بمجمع مروج وكان في استقباله مدير أمن مديرية محافظة مبارك الكبير العميد خالد الكندري والقيادات الأمنية بالوزارة، وقدم العميد الكندري للوزير شرحاً عن الانتشار الامني في المجمع، وآلية عمل دوريات الأمن العام وانتشارها، وكيفية تلقي البلاغات، وآلية التعامل معها والتنسيق مع القطاعات الاخرى .

ومن جانبه، شكر وزير الداخلية رجال الامن بالنقطة الامنية بمجمع مروج على جهودهم الكبيرة وعطائهم المتواصل وتواجدهم على اهبة الاستعداد للتصدي لأي خروج على القانون او اي مظاهر سلبية. وطالبهم بضرورة اليقظة والجاهزية وسرعة التعامل مع كافة البلاغات والحس الأمني اليقظ الكفيل بإحساس المواطن والمقيم بفاعلية الحضور الأمني وقربه منه.

وواصل العلي جولته بزيارة عمليات الأمن العام بالزهراء، واطلع على جميع البلاغات الواردة من كافة انحاء البلاد وكيفية التعامل معها. وقدم الوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء فراج الزعبي شرحا عن ادارة العمليات وآلية العمل فيها وكيفية تلقي البلاغات وكيفة التعامل معها مرورا بالاتصال مع الجهات الأمنية المعنية، وحتى مراحل المتابعة، وكيفية التعامل مع مواطن الخلل والمعوقات وإيجاد الحلول السريعة والعاجلة لها .

وأثنى وزير الداخلية على جهود العاملين بالعمليات وتفانيهم في أداء عملهم، معربا عن امله في تقديم المزيد من الخدمات المتطورة للمواطنين والمقيمين على حد سواء .

ثم زار الشيخ ثامر العلي نقطة تفتيش بمحافظة الجهراء وكان في استقباله مدير امن مديرية محافظة الجهراء اللواء سالم الاحيمر واستمع منه الى شرح عن آلية عمل نقطة التفتيش، واختتم جولته بتفقد نقطة تفتيش بمحافظة الفروانية «منطقة عبدالله المبارك»، وكان في استقباله مدير امن مديرية محافظة الفروانية العميد عبدالله سفاح، وأعرب العلي عن تقديره لجهود رجال الأمن في جميع المواقع، مشيداً بجهودهم وعطائهم المتواصل في حفظ الأمن في كافة ربوع البلاد وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والعمل على مواجهة الخارجين عن القانون، وردع المخالفين وصد أي محاولات للمساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين، ما يؤكد جاهزية رجال الأمن ويقظتهم الدائمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى