أهم الأخبارمحليات

وزير الصحة الدكتور باسل الصباح ينال الرئاسة الفخرية للأكاديمية العربية للأذن وزراعة القوقعة

منحت الأكاديمية العربية للأذن وزراعة القوقعة وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، الرئاسة الفخرية للأكاديمية، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر العربي الأول لجراحة الأذن وزراعة القوقعة، التي انطلقت اليوم الخميس، في إمارة دبي.
وقال الشيخ باسل الصباح، في كلمته التي ألقاها في المؤتمر، إن «تكليفي بمهام الرئاسة الفخرية للاكاديمية يعد وساما على صدري وشرف كبير أعتز به وأشكرهم عليه».
وأضاف «الرئاسة الفخرية للأكاديمية ستتيح لي الفرصة للعمل عن قرب مع زملاء وزميلات أعتز بهم وبعلمهم وخبراتهم».
وأعرب عن الأمل بمزيد من التعاون وتبادل الخبرات لتحقيق الآمال والتطلعات المتعلقة بأداء الرسالة المهنية والانسانية ومعالجة الاعاقات السمعية وجراحة الاذن وزراعة القوقعة.
واعتبر أن المؤتمر يعد مبادرة إيجابية لافتة وتجمعا غير مسبوق للنخبة المتميزة والرواد في هذا التخصص المهم كونه يتيح الفرصة لتبادل البحوث والخبرات والاطلاع عن قرب لاحدث المستجدات العالمية.
وفي السياق ذاته، أشاد رئيس مجلس الادارة والمدير العام لهيئة الصحة في دبي حميد القطامي، في كلمته التي ألقاها، بالتطور الذي تشهده المنطقة العربية في جراحة الاذن وزراعة القوقعة لانقاذ الملايين من خطر فقدان السمع متمنيا ان يحقق المؤتمر الاهداف المنشودة منه في هذا الإطار.
ويشارك في المؤتمر الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام نحو 1500 شخصا من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين من جميع أنحاء العالم حيث يتضمن العديد من الحلقات النقاشية وورش العمل والدورات التعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى