أهم الأخبارمحليات

وزير الصحة: تنسيق مستمر بين دول الخليج لمواجهة «كورونا»

أكد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الخميس أهمية التنسيق المستمر بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واتخاذ القرارات المناسبة لتعزيز قدرات النظم الصحية وخصوصا لمجابهة التحديات المتعلقة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ الدكتور باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع السابع للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون والاجتماع ال 84 لمجلس وزراء الصحة بدول المجلس في مملكة البحرين.
وشدد الشيخ الدكتور باسل الصباح على ضرورة تبادل الخبرات والتعاون والتنسيق المستمرين بين وزراء الصحة بدول مجلس التعاون حول الإجراءات المناسبة للتصدي لجائحة (كورونا).
وقال إن المجلس ناقش خلال الاجتماع مجموعة من التوصيات المرفوعة من لجنة وكلاء وزارات الصحة ومن الهيئة التنفيذية للمجلس والمتعلقة ببرامج العمل الخليجية والتنسيق بين دول المجلس للتصدي لجائحة (كورونا) واحتوائها بالإضافه إلى القرارات المتعلقة بالبرامج الخليجية الصحية المختلفة.
وأعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لمملكة البحرين حكومة وشعبا لاستضافة الاجتماع ال 84 لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
وضم وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع كلا من الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية بوزارة الصحة الدكتور عبدالله البدر ومدير إدارة العلاقات الصحية الدولية بالوزارة الدكتورة رحاب الوطيان.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى