أهم الأخبارمحليات

وزير العدل افتتح فرع الهيئة العامة لشؤون القصر في محافظة الجهراء

أكد وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب، اليوم الاحد، حرص القيادة السياسية على دعم الايتام وتوفير احتياجاتهم كافة وتذليل العقبات امامهم.

وقال العزب في كلمة ألقاها خلال افتتاح فرع الهيئة العامة لشؤون القصر بمحافظة الجهراء ان الحكومة لا تألو جهدا في خدمة الايتام وامهاتهم «الذين لهم كل الحق في ان نخدمهم على الوجه الاكمل».

وأضاف ان المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ احمد الجابر تبنى في العام 1938 فكرة انشاء دار للايتام التي تطورت واصبحت هيئة شؤون القصر «التي نفخر بها في المحافل والميادين الاقليمية والدولية».

وذكر ان مبنى الهيئة الجديد يقدم خدماته ايضا لمحافظة الفروانية إذ يتسع لاكثر من 15 الف مراجع من ذوي الايتام البالغ عددهم نحو 43 ألف حالة، مثمنا جهود كل من ساهم في انجازه من مؤسسات حكومية وموظفين ومسؤولين.

وأفاد ان التوجيهات الأميرية السامية تدعو الى الاسراع في تنفيذ المشروعات التنموية الهادفة لخدمة المواطنين في محافظات البلاد الست وتوفير متطلباتهم بكل سهولة ويسر.

وبين ان «شؤون القصر» ىالتي يرتكز عملها على رعاية اليتيم والمحجور عليهم حتى بلوغ سن الرشد تقدم خدماتها لنحو 43 الف حالة، مشيدا بدور القائمين على العمل في الهيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى