أهم الأخبارمحليات

وزير العدل: البلاد شهدت في عهد سمو الأمير نهضة تنموية ونقلة نوعية

قال وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي، اليوم الأربعاء، إن البلاد شهدت في عهد سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، نقلة نوعية ونهضة تنموية.

واشاد العفاسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة الذكرى ال14 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد، مقاليد الحكم في البلاد بانجازات سموه على الصعيدين المحلي والدولي.

واضاف ان سموه صمام الامان في المنطقة بشكل عام والكويت بشكل خاص، مؤكدا ان تاريخ الكويت سيخلد بكل فخر واعتزاز المسيرة المباركة لسمو امير البلاد وجهوده المتواصلة للحفاظ على استقرار الكويت وتحقيق الخير والازدهار لابنائها.

واوضح ان سمو الامير اولى اهمية خاصة لبناء المجتمع الكويتي والحفاظ على وحدته وتماسك نسيجه الاجتماعي ايمانا من سموه بأن وحدة الصف الكويتي هي الحصن المنيع لمواجهة التحديات الخارجية التي تشهدها المنطقة.

وبين ان ابناء الكويت يشعرون بالفخر والاعتزاز لما شهدته الكويت في عهد سموه من انجازات تنموية في كافة المجالات الخدمية والانتاجية.

وذكر ان سمو امير البلاد توج مكانة الكويت بتكريم غير مسبوق من قبل الامم المتحدة بمنحه لقب قائد العمل الانساني وتسمية الكويت مركزا للعمل الانساني في سابقة فريدة في تاريخ المنظمة الدولية تخلد الدور المتميز الذي تقوم به الكويت على المستويين الرسمي والشعبي لمساعدة دول العالم والمساهمة الفعالة في جهود الاغاثة الدولية.

وتمنى العفاسي ان يديم الله على هذا البلد نعمة الامن والامان وان يديم على سمو امير البلاد الصحة والعافية ويمد في عمره ليتمكن من أداء رسالته الانسانية التي شملت العالم بأسره ويسدد خطاه لكل ما فيه رفعة ونماء وطننا الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى