أهم الأخبارمحليات

وزير العدل يكرم مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة

 

قام وزير العدل ووزير الدولة لشئون تعزيز النزاهة معالي السيد جمال هاضل الجلاوي وبحضورأعضاء مجلس الإدارة في الهيئة العامة للقوى العاملة بتكريم مدير عام الهيئة السيد أحمد الموسى بمناسبة تقاعده ، وقد تم تسليم الموسى شهادة تقديرية ودرع تذكاري وذلك تقديرا لانجازاته المشهود لها ومسيرته في خدمة الهيئة خلال فترة توليه المنصب .
حيث تولى السيد الموسى منصب مديرعام الهيئة العامة للقوى العاملة بالفترة من 2018 وحتى 2022 ، شهدت خلالها الهيئة الكثير من التطورات والتقدم بالخدمات المقدمة للجمهور المستهدف من الكويتيين العاملين بالقطاع الخاص والوافدين ، والخريجين وكذلك الطلبة خلال فترة العطل لما تقدمه الهيئة من تعاون مع شركات القطاع الخاص لتوفير فرص العمل المناسبة لهم .
كما شهدت الهيئة معه نقلة نوعية في تقديم الخدمات الإلكترونية دعما لتوجه الدولة نحوالسعي لتطبيق الحكومة الإلكترونية لتحقيق السرعة والسهولة في إنجاز المعاملات .
هذا بالإضافة للدور الرائد والبارز للموسى في حرصه على استمرار العمل بذات القوة والثبات خلال أزمة كوفيد 19 وتشجيعه وحرصه على استمرار موظفين الهيئة بالاستمرار في خدمة الجمهور بالعمل عن بعد تلافيا لما قد يؤدي بطء الخدمات أو توقفها في ذلك الوقت لمشاكل جسيمة للعاملين من الكويتيين أو الوافدين على حد سواء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى