أهم الأخبارمحليات

وصول أعضاء هيئة التدريب من الرحلة السياحية التي نظمتها اللجنة الإجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب لتركيا في اطار ترفيهي حافل

وصول أعضاء هيئة التدريب من الرحلة السياحية التي نظمتها اللجنة الإجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب لتركيا في اطار ترفيهي حافل.

وصول أعضاء هيئة التدريب من الرحلة السياحية التي نظمتها اللجنة الإجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب في التعليم التطبيقي و التدريب لتركيا في اطار ترفيهي حافل.
و أضاف محمد حسين غلوم رئيس اللجنة الإجتماعية أن الرحلة السياحية كانت متجهة إلى تركيا وشارك فيها العديد من المدربين بلإضافة إلى أنها كانت ناجحة بكل المقاييس حيث أبدى العديد من المدربين سعادتهم بالمشاركة في هذه الرحله وارتياحهم.

ومن جانب آخر قال: بقدر اهتمام رابطة هيئة التدريب بالجانب التدريبي الكبير و معالجة قضايا المدربين و طرح الخطط و الأفكار التطويرية الهادفة وسعيهم إلى تعزيز مكانة المدربين و الإرتقاء بها، فانها في الوقت نفسه لا تغفل دورها في تعزيز مجال تواصلها مع المدربين من خلال الأنشطة الاجتماعية والترويحية والسياحية، الى جانب الخدمات التدريبية المتعددة التي تقدمها للمدربين و المدربات ، مضيفاً أن الرحلة السياحية إلى تركيا تأتي في هذا السياق.

وأكد محمد حسين غلوم رئيس اللجنة الإجتماعية بأن هناك العديد من الانشطه خلال الفترة القادمة تزامناً مع الأعياد الوطنية والتي سوف تنظمها الرابطة لشاليهات الخيران في شهر ابريل المقبل.

وختم حديثه بأن الرابطة دائماً ما تسعى لتقديم العديد من الانشطة والرحلات السياحيه والثقافيه والاجتماعيه للمدربين بأعضاء رابطة التدريب هذا بالإضافة بعض القضايا التي تبنتها الربطة بالفترة السابقة والتي تسعى لحلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى