أهم الأخبارمحليات

وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ فيصل النواف ترأس اجتماعاً مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني

ترأس وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ فيصل النواف، اليوم الاثنين الموافق 2021/9/6، اجتماعا مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد عبدالله الكندري، ومساعد المدير العام العقيد عبدالإله العبدالسلام، ومدير إدارة العلاقات العامة العقيد صالح السهيل، ومدير إدارة الإعلام الأمني العقيد ناصر عيد بوصليب.

ورحب الفريق الشيخ فيصل النواف بالحضور، مثمنا جهود الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المتواصلة في إيصال الرسالة الإعلامية الأمنية إلى جميع شرائح المجتمع، باعتبارها المرآة الحقيقية لجهود رجال الأمن في كل قطاعات وزارة الداخلية.

وتم خلال اللقاء، بحث آلية تطوير الرسالة الإعلامية الأمنية ومواكبة المستجدات التكنولوجية لإيصال الرسالة الأمنية للجمهور بطابع احترافي وبالسرعة المطلوبة، تحقيقا لأهداف المؤسسة الأمنية الرامية إلى تعزيز التواصل بين وزارة الداخلية والجمهور الكريم، وتعميق الوعي الأمني المجتمعي، وذلك باستثمار كل ما هو متاح لتحقيق هذا التواصل عبر كل وسائل الإعلام.

ووجه الفريق الشيخ فيصل النواف إلى تسليط الضوء على الشرطة المجتمعية وتكثيف الحملات التوعوية عن الاستهتار والرعونة وخطورة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية على الشباب، وإبراز جهود قطاعات وزارة الداخلية في ضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وشدد على أهمية التواصل مع المواطنين والمقيمين من خلال الحسابات الرسمية لوزارة الداخلية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أهمية التقيد بالمنظومة الأمنية الإعلامية لوزارة الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى