أهم الأخبارمحليات

يوسف كاظم : استمرار بنك الإئتمان الكويتي في طرح خدمات إلكترونية جديدة عبر سهل

أعلن المتحدث الرسمي باسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية (سهل) يوسف كاظم عباس عن استمرار بنك الإئتمان الكويتي في طرح خدمات إلكترونية جديدة عبر التطبيق.

و أشاد كاظم بالجهود الكبيرة يقوم بها بنك الائتمان الكويتي على مستوى تقديم الخدمات عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية تطبيق (سهل‬) خاصة في ظل السعي المستمر لإضافة خدمات جديدة علاوة على الخدمات الموجودة حالياً من قبل البنك عبر التطبيق والتي استفاد منها نحو 4,160 مستخدم خلال أول اسبوعين من إطلاق التطبيق والذي تم في 15 سبتمبر الماضي وفقاً للإحصائيات الرسمية الصادرة من قبل بنك الإئتمان الكويتي، مبيناً أنه تم طرح خدمة جديدة تتمثل في امكانية تسجيل رقم حساب الآيبان (IBAN) و هو الحساب البنكي الدولي للمستفيد من خلال تسجيله عبر التطبيق، و ذلك من أجل التيسير على المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى