أهم الأخبارمحليات

“الأرصاد”: الحرارة إلى ارتفاع خلال الأيام المقبلة..والعظمى 41

"الأرصاد": الحرارة إلى ارتفاع خلال الأيام المقبلة..والعظمى 41

قال مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية، عبد العزيز القراوي، إن البلاد تشهد حالة من الاستقرار النسبي وبداية ارتفاع في درجات الحرارة.

وأشار القراوي اليوم الخميس، إلى استمرار استقرار حالة الطقس اليوم وغدا حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب ابتداء من مساء غد الجمعة، مع فرصة لأمطار متفرقة وتكون رعدية أحيانا.

وأضاف أن الطقس نهار اليوم الخميس، حار مع ظهور بعض السحب العالية، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 38 و40 درجة مئوية، وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 2 و4 أقدام.أما ليلا فتوقع القراوي أن يكون الطقس معتدلا، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية، والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس المتوقع نهار يوم الجمعة حار ، وتظهر بعض السحب المتفرقة ،ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 39 و41 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام. أما ليلا فمعتدل وتتكاثر السحب تدريجيا مع فرصة لأمطار متفرقة في وقت لاحق، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 21 و23 درجة مئوية.

وأشار إلى أن الطقس نهار يوم السبت حار وغائم جزئيا مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 37 و39 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام. وليلا سيكون الطقس معتدلا وغائم جزئيا مع فرصة لأمطار متفرقة ، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 19 و21 درجة مئوية، والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى