محليات

الوزير الحمود: زيارة «سمو الأمير» للمباركية جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة

اعتبر وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، أن زيارة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، الى أسواق المباركية مساء اليوم ، جسدت روح الاسرة الكويتية الواحدة وعكست حجم ارتباط الشعب الكويتي بقيادته الحكيمة.
وقال الشيخ سلمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، إن الزيارة «شهدت تفاعلا وطنيا مميزا، وعبرت عن معاني الوفاء والولاء والمكانة العميقة في وجدان المواطنين والمقيمين تجاه القيادة الحكيمة لوطننا».
ورفع أسمى آيات التهاني لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والحكومة، بحلول مناسبتي العيد الوطني وعيد التحرير، سائلا المولى عز وجل ان يحفظ سمو الأمير وولي العهد ويجعلهم ذخرا وسندا للكويت وان يسبغ على البلاد نعمة الأمن والامان ودوام الازدهار في ظل قيادتهما الراشدة.
وأعرب عن الشكر لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، على دعمه للانشطة الاحتفالية للاعياد الوطنية التي عمت ارجاء الكويت، احتفالا بهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب الجميع.
وبين الشيخ سلمان الحمود أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من الاحتفالات الكويتية في كافة المحافظات، مشيرا الى تنظيم احتفال في حديقة الشهيد تقديرا لشهداء الكويت الابرار وشهداء دول التحالف الذين قدموا الغالي والنفيس، لإعادة الحق لأصحابه وتحرير الكويت من براثن الاعتداء الغاشم.
وقال إن شهداء الكويت الابرار يستحقون التقدير والعرفان من الكويت وشعبها وقيادتها السياسية، مؤكدا ان «مواقف الشهداء ستظل مسجلة في تاريخنا وقلوبنا وذلك تأكيدا لما قدموه من اجل الكويت».
وأشار الى المكانة الرائدة لدولة الكويت على الصعيد الانساني باختيارها «مركزا للعمل الانساني»، واختيار سمو امير البلاد «قائدا للعمل الانساني»، بما يؤكد دورها الايجابي في هذا المجال، مؤكدا استمرار الكويت في دعم دول العالم من اجل تحقيق السلام والامن الدوليين، إضافة الى مواصلتها دعم برامج التنمية والبرامج الانسانية.
ولاقت زيارة سمو أمير البلاد وبمعيته سمو رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، الى اسواق المباركية، تجاوباً ملأه الفرح من المواطنين والمقيمين، لاسيما الاطفال الذين توشحوا بالازياء المخصصة للاحتفالات الوطنية.
وعمت الفرحة والبهجة جميع الحاضرين في مرافق اسواق المباركية الذين رددوا الاهازيج والاغاني والهتافات الوطنية، والدعوات بحفظ الكويت وقيادتها من كل مكروه، مما أضاف الى الاحتفال بالزيارة رونقا خاصا ونكهة مميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى