أهم الأخبارعربي و دولي

4 كي 4 تشاريتي فان ران يعلن عن فتح باب التسجيل للمشاركة في آي بي سي 2018

أعلنت اليوم شركة “إيه دبليو إس إيليمنتل”، إحدى الشركات التابعة لـشركة “أمازون ويب سيرفيسز” (“إيه دبليو إس”)، أن النسخة الخامسة من سباق “4 كي 4 تشاريتي فان ران” السنوي التي ستقام ضمن فعاليات معرض “آي بي سي”، ستنطلق عند الساعة 7:00 صباحاً بالتوقيت المحلي من يوم السبت 15 سبتمبر، في “أمستلبارك” في أمستردام. يمكنكم تسجيل مشاركتكم الآن من خلال الرابط التالي: https://4k4charity.com/ibc.

 

ومن بين المؤسسات غير الربحية التي يدعمها سباق “4 كي 4 تشاريتي فان ران ” في معرض “آي بي سي”، منظمة “ستيشتينغ نيو تيك كيدز” ومقرها أمستردام، والتي توفر تعليماً في مجال علوم الكمبيوتر للفتيات والأقليات والشباب الذين يواجهون معوقات اقتصادية في هولندا. وتعمل المنظمة على دعم برنامج لتدريب معلمي المدارس الابتدائية على علوم الكمبيوتر، من خلال العائدات التي تحصل عليها من سباق “4 كي 4 تشاريتي”. كما يتم دعم “إيريديسانت”، وهي منظمة تعليمية عالمية غير ربحية، تهدف إلى تمكين الشباب الممثلين تمثيلاً ناقصاً ليصبحوا مبتكرين ورواداً من خلال الهندسة والتكنولوجيا. تقوم مؤسسة “إيريديسانت”، من خلال برنامجيها “كيوريوسيتي ماشين إيه آي فاميلي تشالينج” و “تيكنوفيشن”، بتعريف المجتمعات المحرومة على تقنيات جديدة، كما تمكنهم وتجهزهم لتطبيق تلك التقنيات من أجل حل مشكلات العالم الحقيقي التي يواجهونها.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ سباق “4 كي 4 تشاريتي فان ران” الذي عقد ضمن فعاليات معرض “آي بي سي 2017” نجح في جمع أكثر من 39 ألف دولار أمريكي كتبرعات من 540 مشتركاً و 14 شركة راعية، مما جعله أكثر نسخة ناجحة من سباق “4 كي 4 تشاريتي” في معرض “آي بي سي” حتى الآن. وتشمل قائمة الرعاة المؤكدين لفعالية “آي بي سي 2018” شركة “سيسكو سيستمز” و”أركيفا” و”فيريماتريكس” و”دولبي لابوراتوريز” و”برايتكوف” و”إيرديتو” و”شيرونهيغو” و”إس في جي يوروب” وصندوق “مونسون- سيمو” للهبات (تكريماً لـشخص سام بلاكمان) و”راز بيه آر”.

 

وقالت لورا باربر من شركة “إيه دبليو إس إيليمنتل” والمؤسسة المشاركة لسلسلة سباقات “4 كي 4 تشاريتي فان ران” في هذا السياق: “تتمثل زيادة التنوع والشمول في مجالات الإعلام والترفيه في تعليم ودعم الجيل المقبل من المتخصصين في هذا المجال، فضلاً عن بناء المؤسسات التي تتيح فرص الازدهار للجميع”. وأضافت: “تسرنا رؤية المجتمع التكنولوجي الخاص بقطاعنا مجتمعاً مرة أخرى في معرض ’آي بي سي‘ لمساعدة منظمتي ’ستيشتينغ نيو تيك كيدز‘ و ’إيريديسانت‘ على إحداث أثر ملموس لدى الأطفال من المجتمعات المحتاجة”.

 

للتسجيل في سباق “4 كي 4 تشاريتي فان ران ” ضمن فعاليات معرض “آي بي سي”، أو للاطلاع على فرص الرعاية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://4k4charity.com/ibc.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى