أخبار

OSN تطلق خدمة بث تحمل علامة جديدة وتقدم باقة حصرية أكبر من المحتوى الترفيهي

كشفت شبكة OSN اليوم عن خدمة البث الجديدة التي تتوفر على موقع osn.com وتطبيقات OSN على الهواتف والشاشات الذكية. وتقدم هذه الخدمة، التي تتميز بهويتها الجديدة، محتوى ترفيهياً لم يسبق له مثيل من حيث الكم والنوع وذلك من خلال قنوات OSN المتوفرة عبر خدمة الكابل والقنوات الفضائية، إضافةً إلى تطبيق البث عبر الإنترنت الذي يتيح للعملاء مشاهدة المحتوى حسب الطلب.

هذا وتتجسد هوية العلامة الجديدة بشعارها البصري الأنيق الذي يعكس التغييرات الجديدة في الشركة والمكانة الراسخة التي تتمتع بها علامتها التي أبصرت النور سنة 2009، علماً أن الشبكة ستستبدل تطبيق WAVO ليحل محلّه تطبيق OSN الجديد الذي سيجري تحديثه تدريجياً ليقدم مجموعة متميزة من الخصائص الجديدة الهادفة لتعزيز  تجربة المستخدم.

وباعتبارها شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، تملك OSN حقوق البث الحصرية عبر قنوات التلفزيون المدفوع التقليدية وكذلك منصة البث عبر الإنترنت الجديدة. وقد جددت OSN شراكاتها مع كبرى استوديوهات الإنتاج العالمية، مثل ديزني وإتش بي أو ويونيفرسال وباراماونت وفياكوم وإم جي إم، للحصول على حقوق العرض الأول والأسرع لأفضل وأشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج، وبثّ مسلسلات تلفزيونية شهيرة بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها Westworld وKilling Eve وGrey’s Anatomy. كما تقدم OSN محتوى حصرياً مختاراً بعناية باللغة العربية، إضافةً إلى الوثائقيات التي تتميز بها National Geographic وDiscovery، علاوة على برامج الموسيقى والكوميديا، وعروض الأطفال على قنوات Disney Channels وNickelodeon الحصرية.

وبهذه المناسبة، قال باتريك تيليوكس، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN“نلتزم أمام مشتركينا الأوفياء في المنطقة بتقديم أحدث وأرقى الأعمال الترفيهية والأصلية من مختلف أنحاء العالم، وذلك بالتعاون مع أكبر وأهم شركات الإنتاج في هذا المجال. علماً أننا الشركة الوحيدة في المنطقة التي تقدم لعملائنا خيارات المشاهدة على قنوات التلفزيون التقليدية وكذلك عن طريق خدمة البث عبر الإنترنت، مما يمنحنا موقعاً فريداً يسمح لنا بتعزيز المحتوى على كافة المنصات. وها نحن اليوم نبدأ فصلاً جديداً في مسيرتنا الطويلة في منطقة الشرق الأوسط. كما أننا في ظل إطلاقنا للتطبيق الجديد وتوفير محتوى راقٍ حسب الطلب في كل مكان وزمان،نكون قد لبينا كلّ ما يتوقعه عملاؤنا من منصّةٍ ترفيهيةٍ عظيمة”.

وتضم منصة OSN آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الأنجح والأشهر عالمياً مثل Game of Thrones وChernobyl وHis Dark Materials وWatchmen وRamy وKilling Eve وSilicon Valley. كما تضم محتوى مختار بعناية ليناسب ذوق الجمهور العربي، حيث تبث الشبكة باقة من أروع وأشهر أعمال الدراما العربية مثل مسلسل ما فيي، ومسلسل الكوميديا الرومانسية التركي الحب ورطة.

يُذكر أن خدمة البث الجديدة من OSN ستنطلق اعتباراً من مساء 2 أبريل مقابل اشتراك شهري بقيمة 9.50 دولار أمريكي، علماً أن المستخدمين الجدد سيستفيدون من فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يشار إلى أن خدمة OSN للبث متوفرة على موقع osn.com وتطبيقات الجوال على منصات Android وIOS، وتطبيقات تلفزيونات Apple وAndroid وSamsung وLG

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى