أهم الأخبارثقافة و فن

“رابطة الادباء الكويتيين” تختتم موسمها الثقافي.. الأربعاء المقبل 2016-2017

اعلنت رابطة الادباء الكويتيين اليوم الاثنين تنظيم حفل اختتام موسمها الثقافي (2016-2017) بعد غد الاربعاء على مسرح الشاعرة الدكتورة سعاد الصباح بمقرها في منطقة العديلية.

وقال الامين العام للرابطة طلال الرميضي في بيان صحافي ان موسم هذا العام حفل بالعديد من الفعاليات التي نالت اصداء واسعة في الوسط الثقافي لاسيما احتفالية مرور نصف قرن على صدور العدد الاول من مجلة (البيان) التي جاءت ضمن انشطة معرض الكويت الدولي للكتاب.

وأوضح الرميضي ان الحفل الختامي سيشهد تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة (قلم واعد) التي نظمتها الرابطة بالتعاون مع وزارة التربية وشاركت في فعالياتها باقة من الكاتبات الواعدات من مختلف مدارس الوزارة.

وأضاف ان الحفل سيشهد ايضا تكريم العديد من الشخصيات والجهات التي شاركت في الموسم الثقافي للرابطة “وذلك من باب رد الجميل لمن كان لهم الفضل في انجاح هذا الموسم”.

وأفاد الرميضي بأنه ستقام امسية سردية لباقة من اعضاء منتدى المبدعين الجدد ضمن الحفل الختامي داعيا جميع محبي الثقافة والادب الى الحضور.

وذكر انه “باختتام الموسم لايعني توقف انشطة الرابطة إذ ستستمر الفعاليات خلال فصل الصيف” موضحا انه “سيتم تنظيم معرض الكتاب بمنتصف شهر رمضان المبارك مصحوبا ببعض الفعاليات فضلا عن الاعداد للموسم الثقافي الجديد المقرر انطلاقه في سبتمبر المقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى