أهم الأخبارفن

الفنانة آيتن عامر : سعيدة بكل ما قدمته من أعمال فنية

عبرت الفنانة آيتن عامر عن رضاها عما وصلت إليه في مشوارها الفني وهي سعيدة بكل ما قدمته من أعمال فنية.

وقالت “عامر”- في تصريح صحفي اليوم الأحد- إنها تنظر إلى مشوارها الفني وكأنها لم تحقق أي شيء وذلك لكي يكون لديها الدافع لتحقيق المزيد من النجاحات لأنها تعرف أن النجاح لا يتوقف أمام محطة معينة بل هو يستمر طوال العمر.

وأضافت أن طموحاتها كبيرة وتسعى إلى تحقيقها من خلال الاختيار الجيد والجهد المتواصل في أن تحقق النجاح والتوازن دوما ما بين حياتها العملية والعائلية.

وتواصل آيتن تصوير مسلسل (أيوب) حيث انتهت من تصوير حوالي 6 أيام من مشاهده، وتجسد دور شقيقة مصطفى شعبان في العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وأشارت إلى أن هناك تفاصيل كثيرة في العمل لا تحب أن تحرقها في الوقت الحالي، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع مصطفى شعبان من جديد بعدما حققا نجاحا كبيرا في (الزوجة الرابعة) من قبل.

ويجسد مصطفى شعبان في العمل دور موظف بأحد البنوك، ويتهم بجريمة لم يرتكبها، ويتم سجنه، وتتوالى الأحداث بخروجه من السجن، حيث يتحول إلى نصاب محترف سعيا منه للثأر من الأشخاص الذين ظلموه، ويسرق البنك الذي كان يعمل به، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد لطفي، وهنا الزاهد، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكي فطين عبدالوهاب، والمسلسل تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى