أهم الأخبارمحليات

القوى العاملة توقع عقد تدريب وتاهيل عدد 25 باحث فى المجال الهندسى

وقعت الهيئة العامة للقوى العاملة عقد تدريب وتأهيل 25 متدربا في مجال الفعالية في إدارة المشاريع الهندسية لنيل شهادة المهندس الدولي المعتمد وهي شهادة مهنية دولية معتمدة مبنية على الأسس والمعايير الهندسية الدولية لتطور الإمكانيات الهندسية وتدعم فرص ايجاد عمل مناسب لهم تزيد من مهارات المتدربين في المشاريع الهندسية.

واجتمع نائب المدير العام لشؤون القوى العاملة الوطنية في الهيئة العامة للقوى العاملة سلطان الشعلاني مع ممثلي جمعية المهندسين لتوقيع العقد بين الهيئة وجمعية المهندسين.

وجرى خلال الاجتماع التعريف من قبل الشعلاني بدور الهيئة بالمساهمة في رفع كفاءة المتدربين في العمل بما يتوافق مع احتياجات سوق عمل القطاع الخاص بدولة الكويت.

وأكد الشعلاني في الوقت نفسه على سعي القوى العاملة على التعرف على العقبات التي تواجهها الشركات في تعيين المواطنين الباحثين عن عمل، وتذليلها بما يخدم الشباب الكويتي الباحث عن عمل والتطلع لتعاون مثمر مع الشركات في المجال الهندسي بهدف رفع نسبة العمالة الوطنية لديهم وتحقيق الإحلال المستحق للعمالة الوطنية.

وتم الاتفاق مع جمعية المهندسين الكويتية على تدريب الباحثين عن عمل في مجال الفاعلية في إدارة المشاريع الهندسية عبر منصة زووم لمدة ثلاثة أسابيع بما يخدم الوصول للنتائج المستهدفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى