أهم الأخبارمحليات

المنفوحي: جادون في التصدي لنزوح بعض العزاب لمناطق السكن الخاص وإخلاء المنازل المخالفة

في الوقت الذي واصلت فيه بلدية الكويت جولاتها لرصد مواقع سكن العزاب في مناطق السكن الخاص وقطع التيار عن هذه المساكن.
كشف مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد المنفوحي عن جدية البلدية في التصدي لظاهرة تواجد العزاب في مناطق السكن الخاص وإخلاء المنازل المخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين .
وأكد المنفوحي بأن الفرق الرقابية تكثف جولاتها لرصد اي تواجد للعزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي تطبيقًا  لقانون حظر سكن العزاب في السكن الخاص.
وشدد على عدم السماح للعزاب بالاقامة في مناطق السكن الخاص والنموذجي مبينا بأن فرق البلدية بالمحافظات على مدار الساعة ترصد العقارات المخالفة وتنسق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهدف محاصرة فيروس (كوفيد 19 ) والحيلوله دون انتشاره .
ولفت المنفوحي إلى تكثيف الحملات خلال اليومين الماضيين لورود عدة شكاوى تتعلق بنزوح بعض العزاب الجدد إلى المناطق السكنية .
وتابع قائلا بأن هناك تنسيق مع القوى العاملة بإلزام الشركات بتسكين عمالتها في مواقع مخصصة لها ومطابقة للمواصفات ومراعاة اتباع الشروط والاجراءات الصحية الاحترازية والوقائية لعدم تفشي الفيروس وفي حالة مخالفة هذه الشركات سيتم تطبيق الجزاءات من قبل القوى العاملة والتي تصل إلى غلق المنشأة وتسكير ملفها .
هذا وأسفرت الحملة  التي نفذها الفريق الرقابي صباح اليوم بالجهراء برئاسة مدير فرع بلدية المحافظة م. ثامر المطيري عن قطع التيار لكهربائي لعدد 14 عقاراً مخالفاً بعد رصدها من الفرق الميدانية بالتعاون مع الجهات المعنية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى