أخبار الخليج

الوزير الخالد: لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الأخطار الأمنية

أعرب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، عن عميق الشكر والتقدير للملكة العربية السعودية الشقيقة على احتضانها لهذا الاجتماع الخامس والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ولأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة على ما بذله من جهد واهتمام للترتيب لهذا الاجتماع.

وأوضح أنه من دواعي سروره أن يلتقي على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة بإخوانه أصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، للمشاركة في هذا الاجتماع والذي ينعقد في مرحلة تتلاحق فيها التطورات والأخطار الأمنية على المنطقة وتلقي بظلالها على أمن وأمان الشعوب الخليجية الشقيقة وتمثل تهديداً لمصالحنا الوطنية.. فحينما يتعلق الأمر بمستقبل الأوطان لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي، بل لابد من المواجهة بإرادة صلبة وتنسيق متكامل ومستمر.

وأضاف الخالد لدى وصوله إلى الرياض اليوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016، لحضور الاجتماع الخامس والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية مجلس التعاون لدول الخليج العربية أننا ننعم بحمد الله بنعمة التفاف شعوبنا حول قياداتها وإدراكها بأنها شريكة لقوى الأمن في حمل الرسالة وحرصها على مصلحة وطنها.
واختتم الخالد مؤكداً أنه لابد من تعزيز التعاون والتكامل الأمني بين دولنا الشقيقة لترسيخ دعائم الاستقرار لشعوبنا، ومواجهة الأحداث المتسارعة في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى