أهم الأخبارمحليات

امير البلاد يشيد بما يقوم به منتسبو الادارة العامة للاطفاء من واجب وطني مشرف للحفاظ على الأرواح والممتلكات

اشاد حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بما يقوم به منتسبو الادارة العامة للاطفاء من واجب وطني مشرف للحفاظ على الأرواح والممتلكات والتعامل مع مختلف الحوادث الخطرة بكل إخلاص وتفان وبما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل ذلك.
جاء ذلك في كلمة لسمو امير البلاد اليوم الاحد بمناسبة زيارته مقر الإدارة العامة للاطفاء لتبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك.
وهذا نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي الأخ الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة سعادة الأخ الفريق خالد راكان المكراد مدير عام الإدارة العامة للاطفاء أخواني وأبنائي منتسبي الإدارة العامة للاطفاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جريا على عادة لقائنا السنوي فإنه يسرني وأخي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأخي معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أن نلتقى بكم هذه الليلة لتبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على وطننا العزيز وشعبنا الكريم وعلى المقيمين على أرضه الطيبة بوافر الخير واليمن والبركات .
إخواني وأبنائي أستهل كلمتي بالإشادة بما تقومون به من واجب وطني مشرف للحفاظ على الأرواح والممتلكات والتعامل مع مختلف الحوادث الخطرة بكل إخلاص وتفان وبما تقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل ذلك .
مقدرين جهود الإدارة العامة للاطفاء في نشر التوعية بالقواعد الأساسية للسلامة وكيفية التعامل بصورة صحيحة مع مختلف الحوادث لا سيما الحرائق متطلعين إلى تعزيز هذا الدور التوعوي ليصبح مفهوما سائدا لثقافة السلامة في المجتمع.
مثمنين في الوقت ذاته تدشين الإدارة العامة للاطفاء أول مختبر لتحليل عينات الحوادث ومخلفات الحريق .
نسأل المولى تعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم ويحفظكم ويكتب لكم السلامة وأن يتغمد شهداء الوطن الأبرار برحمته ويسكنهم فسيح جناته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى