عربي و دولي

“داعش” الإرهابى يعدم أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد فى الموصل

كشفت وكالة “سبوتينك” الروسية، أن تنظيم “داعش” الإرهابى، أعدم أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد، اليوم الأربعاء، وذلك أثناء محاولتهم الهرب من سطوته فى الموصل، مركز نينوى شمال العراق.

ونشرت الوكالة، صورة للعائلة المغدورة، تجمع الزوج وزوجته وهى تحمل أصغر أطفالها وقربهما أبنهما الأكبر وابنتهم، تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعود وقائع الحادث، عندما حاولت الأسرة- المكونة من الأب والأم وثلاثة أطفال- الهروب من أرض المعركة بمدينة الحدباء فى الساحل الأيمن من الموصل، ومن ثم قام تنظيم “داعش” بقتلهم بالرصاص.

جدير بالذكر، أن تنظيم “داعش” الإرهابى، يقوم بقتل كل مدنى يحاول الهرب من خلافته المزعومة القائمة على قتل البشر وتدمير حياتهم، فى الموصل منذ أن وقعت تحت سيطرته فى منتصف عام 2014.

وأشارت الوكالة إلى أن ما تبقى لوجود تنظيم “داعش” الإرهابى فى الموصل، مناطق قليلة فى الساحل الأيسر، والأيمن، بعدما خسر مساحات واسعة من نينوى بتقدم كبير ومتوالى الأنتصارات للقوات العراقية المدعومة من أبناء العشائر والبيشمركة والأقليات والتحالف الدولى ضد الإرهاب فى معركة انطلقت فى أكتوبر الماضى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى